كيف ارضي الله

كيف ارضي الله. (ألا أخبِرُكم بنسائِكم من أَهلِ الجنَّةِ؟ الودودُ، الولودُ، العؤودُ على زوجِها الَّتي إذا آذت أو أوذيت، جاءت حتَّى تأخذَ بيدَ زوجِها ثمَّ تقولُ: لا تزال المرأة الصالحة تبحث في حياتها عن رأي الشرع في سائر المواقف التي تمرّ بها، من ذلك التساؤل حول أيهما أقرب للصواب والأجر:

كيف ارضي زوجتي , نصائح لارضاء الزوجه - احلام مراهقات
كيف ارضي زوجتي , نصائح لارضاء الزوجه – احلام مراهقات from mrahkat.net

See full list on mawdoo3.com See full list on mawdoo3.com (إذا صلَّت المرأةُ خمسَها وحصَّنت فرجَها وأطاعت بعلَها دخلت من أيِّ أبوابِ الجنَّةِ شاءت).٥ 2.

لا بدّ من سعي كلٍّ من الزوجين لبلوغ الرضا في حياتهم الزوجيّة، فإنّ الرضا يُوجد الطمأنينة والسكينة القلبيّة، ويجلب السعادة الحقيقة في الحياة، والرضا عن الشريك يُشعر المرء بحُسن اختياره له، فحينئذٍ تخلو الحياة من المشاكل الصعبة التي لا حلّ لها، والرضا يملأ قلب الزوجين سلامةً من الغلّ والأحقاد تجاه بعضهما البعض، وقد يأتي بإخلاص كلٍّ من الزوجين للآخر في البحث عن سعادته ورضاه، ويصل بالمرء إلى الإحساس بفضل الله تعالى عليه لتوفيقه إلى هذا الاختيار، فيكون ثمرة ذلك شكر الله تعالى وحمده على نعمه، ولا يتحقّق الرضا إلّا إذا سعى كلّ واحدٍ من الأزواج إلى تطوير نفسه وتفاعله مع شريكه راغباً في الوصول إلى هذه الغاية العظيمة.١

See full list on mawdoo3.com عدم الخروج من البيت إلّا بإذن الزوج، فالنّساء مأموراتٌ أن يبقين في بيو. واللَّهِ لا أذوقُ غَمضًا حتَّى ترضى)،٢ فالعؤود: كيف أرضى عن ربي وأنا أتمنى رضاه؟ قال:

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment