كيفية البحث عن الاثار تحت الارض

كيفية البحث عن الاثار تحت الارض. كيفية إخراج الآثار من باطن الأرض; كيفية استخراج الآثار الفرعونية من باطن الأرض;

‫البحث عن تسرب المياه تحت الارض‬‎ - YouTube
‫البحث عن تسرب المياه تحت الارض‬‎ – YouTube from i.ytimg.com

وكلها بقايا ثابتة لا يمكن من مكان إلى آخر، أو قد تكون بقايا منقولة مثل الآثار التي يمكن نقلها من مكان لآخر على سبيل المثال اللوحات والتماثيل. يستخدم العلماء بعض الوسائل للكشف عن الآثار المدفونة على عمق كبير يصل إلى مئةٍ وثمانين سنتيمتراً، ويتم مسح الموقع الأثري في البداية بعد إستخدام طرق كيفية معرفة وجود آثار تحت الأرض وتأكدنا من أن المكان يحوي آثار ومن ثم تأكدنا أنه موقع أثري. هناك ما يعرف بالدليل الأثري عزيزي القارىء، فقد تجد مبنى قديم أو موقع من الأرض وتظن أن بها آثاراً قديماً، لكن هذا لا يعرفه إلا خبراء الآثار، وهو ما يسمى بالدليل الأثري، وهذا الدليل عبارة عن لقى مصنوعة من الحجر أو لقى ثابتة في هذه الأرض أو أي دليل ولو بسيط على وجود الآثار تحت هذه الأرض.

هناك ما يعرف بالدليل الأثري عزيزي القارىء، فقد تجد مبنى قديم أو موقع من الأرض وتظن أن بها آثاراً قديماً، لكن هذا لا يعرفه إلا خبراء الآثار، وهو ما يسمى بالدليل الأثري، وهذا الدليل عبارة عن لقى مصنوعة من الحجر أو لقى ثابتة في هذه الأرض أو أي دليل ولو بسيط على وجود الآثار تحت هذه الأرض.

3 علامات وجود مقبرة اثناء الحفر. See full list on mqaall.com لماذا يبحثون عن الآثار تحت بيوتنا؟ See full list on mqaall.com

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment