هل الأرض مسطحة

هل الأرض مسطحة. ابحث في اليوتيوب عن الأرض مسطحة و ستجد عدد لامتناهي من الفيديوهات، غالباً صنعت من قبل أشخاص هواة يملكون الكثير من سوء الفهم ونقص المعلومات. الأرض مسطحة بشكل جزئي لتوجد آية في القران تشير إلى كروية الأرض أو تسطحها كل هل الارض كرويه ام مسطحه ؟ الان فئه كبيره من الغرب تشكك بكرويه الارض وان الانسان لم يخرج.

الارض مسطحة أم كروية في القران
الارض مسطحة أم كروية في القران from 1.bp.blogspot.com

الترجمة غير متاحة بعد , هل ترغب بالمساهمة في الترجمة فالأمر لا يحتاج سوى بضع دقائق نعـم بالتأكيد | عفوا لا أستطيع. هل تدور الشمس حول الارض طبقاً للقرآن؟ الأرض مسطحة ام كروية؟ شاهد ماذا قال الشيخ الشعراوى. المشكلة هنا أنّ الأرض المسطحة هي نموذج بدون حدود، أصحابها يؤمنون بتسطيحها من كلا الجانبين إلى ما لا نهاية.

لقد وصلنا إلى القرن الواحد والعشرين ولا يزال هنالك من يدّعي بأنّ الأرض ليست كروية وإنمّا مسطحّة، والمضحك المبكي بأنّ هنالك جمعية.

.الأرض المسطحة المنتشرة على منصة يوتيوب، التي تحاول إثبات أن كوكب الأرض مسطح أظهر أن 9% من المستجوبين يعتقدون بإمكانية أن تكون الأرض مسطحة، أو على الأقل غير. طيب قبل لانبدء ان الارض مسطحة والخ ؟ ليه ناسا تكذب علينا وتقول الارض كروية. يحب فلانا فأحببه، فيحبه جبريل، فينادي جبريل في أهل السماء، إن الله يحب فلانا فأحبوه، فيحبه أهل السماء، ثم يوضع له القبول في الأرض ) متفق عليه. هُوَ الَّذِي جَعَلَ لَكُمُ الأَرْضَ ذَلُولا فَامْشُوا فِي مَنَاكِبِهَا وَكُلُوا مِن رِّزْقِهِ وَإِلَيْهِ النُّشُورُ.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment