هل غرقت كل الارض في زمن نوح

هل غرقت كل الارض في زمن نوح. والصواب من تاريخ الطبري 1 : وجه الارض كل قائم عملته ففعل نوح حسب كل ما امره به الرب ولما كان نوح ابن ست مئة وعاش نوح بعد الطوفان ثلاث مئة وخمسين سنة فكانت كل ايام نوح تسع مئة وخمسين سنة ومات.

موسوعــــــــة الرؤى في زمن بداية النهاية - http ...
موسوعــــــــة الرؤى في زمن بداية النهاية – http … from 2.bp.blogspot.com

فقد رأى ذات ليلة في المنام أن الله سبحانه وتعالى يأمره بذبح ابنه اسماعيل الذي كان أعز ما عنده في الدنيا. فكل ما حدث في زمن نوح كان ضرورة لا مفر منها لمساعدتنا في الوصول إلى معرفة الشر. هل كان الطوفان في زمن نوح عدلاً؟

إن غرق في حينه قتل في محلته أو فسد دينه في فتنة ومن أخذ من ماله فشر به أو اقتناه جمع مالا من سلطان مثله أو كسب من الدنيا نحوه ومن دخل البحر فأصابه من قعره وحل أو طين أصابه هم من الملك الأعظم أو من سلطان ذلك المكان ومن قطع بحراً أو نهراً إلى الجانب الآخر قطع هما.

قبل الشروع في شرح الموقع أود أن أشير إلى مسألة هامة , ألا و هي أن هذا الموقع لا يسمح بظهور الإعلانات الإباحية المسيئة للدين الإسلامي , هذا من جانب , من جانب آخر فطريقة التسجيل في الموقع. في هذا الدليل ، سننظر في عدد من الأشياء التي يمكنك القيام بها لتحسين مدونتك وتنميتها باستمرار. سهل الاستخدام وفيه كل ما يحتاج الطالب من ابواب روحانية. جاد لبنان على أوفى فتى.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment