واهتزت الارض اجلالا لمولده

واهتزت الارض اجلالا لمولده. (مقاطع)1قالت الأرض في جذوري أبادُحنين ، وكلُّ نلضي سؤالُبيَ جوعٌ إلى الجمال ، ومن صدريَكان الهوى ، وكان الجمالُ2ماليَ اليوم أستفيقُ ، فلا حياةٌ ، كما نرى ونشاءُ. «واهتزت الأرض إجلالاً لمولده اللهُم صل وسلم وبارك على نبينا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم …»

‫الأدب العربي - Posts | Facebook‬
‫الأدب العربي – Posts | Facebook‬ from lookaside.fbsbx.com

خير النبيين لم تُحصر فضائله****مهما تصدت لها الأسفار والكتب. واهتزت الأرض إجلالاً لمولدهشبيهة بعروس هزّها الطربُوالظبي أقبل بالشكوى يخاطبهوالصخر قد فار منه الماء ينسكبُالماءُ فاضَ زلالاً من أصابعهأروى الجيوش وجوف الجيش. واهتزت الارض من تحتنا، فيما اجهشت نانسي (45 عاما) بالبكاء بعد عودتها الى الحي لتجد منزلها تلتهمه النيران وقالت:كنت ميتة لو تواجدت فيه وقت الانفجار.

تقرن بها الشهب خير النبيين لم تحصر فضائله مهما تصدت لها الاسفار والكتب الماء فاض زلالا من اصابعه اروى الجيوش وجوف الجيش يلتهب والظبى اقبل بالشكوى يخاطبه والصخر قد صار منه الماء ينسكب واهتزت الارض اجلالا لمولده شبيهة بعروس هزها الطرب نبوة ما اتاها.

واهتزت الأرض إجلالاً لمولده شبيهةً بعروس هزّها الطرب الماء فاض زلالاً من أصابعه أروى الجيوش وجوف الجيش يلتهب والظبي أقبل بالشكوى يخاطبه والصخر قد صار منه الماء ينسكب. تفسير حلم القمر قريب من الارض، قد يكون مؤشراً للمشاعر الحزينة التي يعيشها الرائي بالفعل وعن سوء حالته النفسية. تفسيرات متصلة برؤية القمر في الحلم 126 отметок «нравится», 2 комментариев — saman store (@saman_stooore) в instagram:

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment