يا عبادي الذين امنوا ان ارضي واسعة

يا عبادي الذين امنوا ان ارضي واسعة. يا عبادي الذين آمنوا إن أرضي واسعة فإياي فاعبدوني في أي أرض تيسرت فيها العبادة بأن تهاجروا إليها من أرض لم تتيسر فيها نزل في ضعفاء مسلمي أهل مكة كانوا في ضيق من إظهار الإسلام بها. لاتحزن ان الله معنا | احدث تلاوات القارئ عبدالرحمن مسعد #الا_رسول_الله.

‫تلاوة رهيبة للعفاسي من سورة العنكبوت !!Amazing recitation ...
‫تلاوة رهيبة للعفاسي من سورة العنكبوت !!Amazing recitation … from i.ytimg.com

يا عبادي الذين آمنوا إن أرضي واسعة فإياي فاعبدوني في أي أرض تيسرت فيها العبادة بأن تهاجروا إليها من أرض لم تتيسر فيها نزل في ضعفاء مسلمي أهل مكة كانوا في ضيق من إظهار الإسلام بها. ثني زيد بن الحباب، عن شدّاد بن سعيد بن مالك. يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ أَرْضِي وَاسِعَةٌ فَإِيَّايَ فَاعْبُدُونِ/عبد الرحمن مسعد.

وَالَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَنُبَوِّئَنَّهُم مِّنَ الْجَنَّةِ غُرَفًا تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا ۚ نِعْمَ أَجْرُ الْعَامِلِينَ.

اللهم لاقها برحمتك ورضاك وقها فتنة القبر وعذابه وأفسح لها في قبرها. أَمْ حَسِبَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ السَّيِّئَاتِ أَنْ يَسْبِقُونَا سَاءَ مَا يَحْكُمُونَ. হে আমার ঈমানদার বান্দাগণ, আমার পৃথিবী প্রশস্ত। অতএব তোমরা আমারই এবাদত কর। وآخر آية في هذا النص رقمها 23 أيضاً!!

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment