أشر أريد بمن في الأرض

أشر أريد بمن في الأرض. وأنا لا ندري أعذابا أراد الله أن ينـزله بأهل الأرض، بمنعه إيانا السمع من السماء ورجمه من استمع منا فيها بالشهب ( أَمْ أَرَادَ بِهِمْ رَبُّهُمْ رَشَدًا ) يقول. «وأنا لا ندري أشر أُريد» بعد استراق السمع «بمن في الأرض أم أراد بهم ربهم رشدا» خيرا.

بدايتي ~ | {احً ـسَآسُيً يكَفُيًنيً }
بدايتي ~ | {احً ـسَآسُيً يكَفُيًنيً } from snuorah.wordpress.com

واقتادت الأجهزة الأمنية نورهان وشريكيها إلى مسرح الجريمة تحت إجراءات أمنية مشددة، وقامت بتمثيل الجريمة في حضور ممثل النيابة العامة، وقالت نورهان: ( وَأَنَّا لا نَدْرِي أَشَرٌّ أُرِيدَ بِمَنْ فِي الأرْضِ أَمْ أَرَادَ بِهِمْ رَبُّهُمْ رَشَدًا ) يقول عزّ وجلّ مخبرا عن قيل هؤلاء النفر من الجنّ: «وأنا لا ندري أشر أُريد» بعد استراق السمع «بمن في الأرض أم أراد بهم ربهم رشدا» خيرا.

(أو كاذب)، للتنويع، ولكن هذا ليس معناه أن كل خبر يصح أن يوصف بأنه صادق، أو يوصف بأنه كاذب؛ فأخبارُ الله عز وجل.

لَنْ نُعْجِزَ اللَّهَ فِي الْأَرْضِ وَلَنْ نُعْجِزَهُ هَرَبًا ﴿12﴾ وَأَنَّا لَمَّا سَمِعْنَا الْهُدَىٰ آمَنَّا بِهِ ۖ فَمَنْ يُؤْمِنْ بِرَبِّهِ فَلَا يَخَافُ بَخْسًا وَلَا رَهَقًا ﴿13﴾ وَأَنَّا مِنَّا الْمُسْلِمُونَ وَمِنَّا الْقَاسِطُونَ ۖ فَمَنْ أَسْلَمَ فَأُولَٰئِكَ تَحَرَّوْا رَشَدًا ﴿14﴾ وَأَمَّا الْقَاسِطُونَ فَكَانُوا لِجَهَنَّمَ حَطَبًا ﴿15﴾ وَأَنْ لَوِ اسْتَقَامُوا عَلَى الطَّرِيقَةِ لَأَسْقَيْنَاهُمْ مَاءً غَدَقًا ﴿16﴾. وتتجلى سلبياته على المجتمع في نشر سلوكات سلبية ، حيت تعمل بعض المواقع الالكترونية في التأثير بشكل كبير على الصغار والكبار، بشكل مباشر أو غير مباشر، مما يأثر على سلوكاتهم، وبدل تلقينهم أشياء ايجابية، يكتسبون سلوكات خاطئة. قبل الشروع في شرح الموقع أود أن أشير إلى مسألة هامة , ألا و هي أن هذا الموقع لا يسمح بظهور الإعلانات الإباحية المسيئة للدين الإسلامي , هذا من جانب , من. إذا مرضت بمخالفته شفاني برحمته، والثّاني:

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment