أنتم شهداء الله في أرضه ملتقى اهل الحديث

أنتم شهداء الله في أرضه ملتقى اهل الحديث. سيشهد العباد بالخير لِمن كان في دنياه من أهل الخير. « أنتم شهداء الله في أرضه » اتخذه بعض الناس للنيل من أعراض الآخرين والكذب عليهم والحط من قدرهم فما توجيهكم؟.

مدونة لجنة صحيح الحديث: حديث السقارون + لايكون اللعانون شفعاء‎
مدونة لجنة صحيح الحديث: حديث السقارون + لايكون اللعانون شفعاء‎ from 1.bp.blogspot.com

أقدم بهذا لأنني وجدتُ البعض يخلط في هذه المسألة فيُعمم الحديث على كل ميت ؛ ولو كان ممن أبقى بعده تراثًا يقود الناس إلى البدعة أو الكفر والشرك. سيشهد العباد بالخير لِمن كان في دنياه من أهل الخير. أنتم شهداء الله في الأرض فضل الله عز وجل أمتنا الإسلامية على سائر الأمم واختصها بخصائص وفضائل كثيرة في الدنيا والآخرة وذلك إكراما وتشريفا لنبيها محمد صلى الله عليه وسلم قال الله تعالى تلك الرسل فضلنا بعضهم على بعض.

سيشهد العباد بالخير لِمن كان في دنياه من أهل الخير.

أقدم بهذا لأنني وجدتُ البعض يخلط في هذه المسألة فيُعمم الحديث على كل ميت ؛ ولو كان ممن أبقى بعده تراثًا يقود الناس إلى البدعة أو الكفر والشرك. أنتم شهداء الله في الأرض فضل الله عز وجل أمتنا الإسلامية على سائر الأمم واختصها بخصائص وفضائل كثيرة في الدنيا والآخرة وذلك إكراما وتشريفا لنبيها محمد صلى الله عليه وسلم قال الله تعالى تلك الرسل فضلنا بعضهم على بعض. أنتمْ شهداءُ اللهِ في الأرضِ، و الملائكةُ شهداءِ اللهِ في السماءِ الراوي: سيشهد العباد بالخير لِمن كان في دنياه من أهل الخير.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment