ارض المعارض والمؤتمرات بالرياض

ارض المعارض والمؤتمرات بالرياض. يحتاج تنظيم المعارض و المؤتمرات الى بعض الترتيبات المسبقة و الامكانيات التى تحقق ما يحتاجة العميل تحديدا و الذي يرقي للمستويات العالمية و ذلك من خلال اقامه الورش المدروسة لتحديد المطلوب من خلال فريق. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انهارده كنا في ارض المعارض والمؤتمرات الدولية في التجمع الخامس#قناة_رضا_النجار#ارض_المارض_الدوليه.

مؤسسة براتك لتنظيم المعارض والمؤتمرات - "بوثات معارض تنفيذ ...
مؤسسة براتك لتنظيم المعارض والمؤتمرات – "بوثات معارض تنفيذ … from lh3.googleusercontent.com

نقوم بتنفيذ المعارض والمؤتمرات والمناسبات الخاصة والعامة، إما من خلال نظام البيع أو نظام التأجير، كل ذلك بواسطة كادر فني مؤهل بدءاً من التصميم وخدمات الطباعة مروراً بالتركيب والأثاث والأجهزة المختلفة. للتواصل مع رامتان لتنـظيـم المعـارض والمؤتمرات. الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات egypt expo & convention authority.

جميع المعارض النسيم الشفاء الصالات.

يعتبر مركز أبوظبي الوطني للمعارض المكان الأمثل لكافة المعارض والمؤتمرات والفعاليات، حيث يضم هذا المركز الحائز على عدة جوائز عالمية والذي يمتد على مساحة هائلة العديد من المرافق المميزة. الرياض جـدة الشرقية القصيم دول الخليج. الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات. إذا لا تفوت هذا المعرض الذي تم افتتاحه اليوم في أرض المعارض المعرض السعودي الدولي للمؤتمرات والمعارض حيث حضرت فيه العديد من الشركات الألمانية والأوروبية فترة مواعيد المعرض :

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment