ارض تجارية للايجار شرق الرياض

ارض تجارية للايجار شرق الرياض. للايجار ارض تجارية بمخطط 2670/أ بحي البيان بعد محطة جرش على طريق جنادرية مساحه /10500م على 3شوراع 40 شمالي 40 جنوبي 30شرقي بسم الله الرحمن الرحيم ارض تجارية للاستثمار بالرياض في الرياض حي النسيم ( قرب الموقع لـ طريق خريص + شارع 30 م + قرب الارض ل. للبيع أو للإيجار عمارة تجارية مكونة من صالتين + ميزانين بحي العارض على شارع قوات الأمن الخاصة يعتبر مدخل رئيس للحي علماً بأن أرض للبيع للبيع ارض خام شمال الرياض.

للايجار شقة عوائل غرفتين 21ألف المونسية 1722 - المرجع 1722 | بروبرتي فايندر
للايجار شقة عوائل غرفتين 21ألف المونسية 1722 – المرجع 1722 | بروبرتي فايندر from www.propertyfinder.sa

ابحث بالخريطة او بالصور شقق استوديو للايجار في دبي ايجار شهري وسنوي مجهزة بالخدمات إعلانات حقيقية بروبرتي فايندر الإمارات. ابحث عن شقق للايجار بالاسكندرية بأفضل الأسعار بجميع مناطق مدينة الاسكندريةابحث بالخريطة او الصور شقق مفروشة ومجهزة بالخدمات للايجار ايجار شهري إعلانات حقيقية بروبرتي فايندر مصر. ابحث على الخريطة وتصفح الصور والاسعار وتواصل مع المالك وارسل استفساراتك.

شهدت المنطقة تغيرات بيئية تمثلت فى تغير مورفولوجية السطح وخاصة فى منطقة محاجر أبو زعبل.

شقق فاخره للايجار في الرياض لايجار الطويل والقصير. عقارماب اكبر محرك بحث في عقارات مصر يمكنك من خلاله البحث عن عقارات للبيع او عقارات للايجار من شقق وفيلات. للبيع أو للإيجار عمارة تجارية مكونة من صالتين + ميزانين بحي العارض على شارع قوات الأمن الخاصة يعتبر مدخل رئيس للحي علماً بأن أرض للبيع للبيع ارض خام شمال الرياض. تقع منطقة الدراسة جنوب شرق دلتا النيل بين دائرتى عرض 29 15 30 و 47 18 30 شمالاً ،وخطـى طول 06 20 31 و49 24 31 شرقاً ، تبلغ إجمـالى مساحة المنطقة 45.5 كم 2.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment