ارض شمال جده للبيع

ارض شمال جده للبيع. أرض سكنية للبيع في مخطط التيسير، شمال جدة. شمال جده شرق مخطط الفروسيه والرياض وطيبه ارض يقبلها البنك.

أرض للبيع في أبحر الشمالية، شمال جدة - 87465882 | بيوت السعودية
أرض للبيع في أبحر الشمالية، شمال جدة – 87465882 | بيوت السعودية from images.bayut.sa

موقع شاليهات الساحل الشمالي يعرض لكم احدث عروض الساحل الشمالي سواء للبيع او للايجار قري قبل مارينا و بعد مارينا للحجز و الاستعلام تواصل معنا وتعرف علي احدث العروض. فرصة ذهبية ارض خام مساحتها المساحة 13,888000م ثلاثة عشر مليوناً وثمانمائة وثمانية وثمانون ألفاً السلام عليكم ورحمه الله أرغب في شراء أرض مساحتها ٤٥٠ في أحد احياء شمال جده الرياض أول البشاير أو الفروسيه او غرب جده في أبحر. عقارماب اكبر محرك بحث في عقارات مصر يمكنك من خلاله البحث عن عقارات للبيع او عقارات للايجار من شقق وفيلات.

ارض جنوب جدة 400 متر ب 100 الف فقط.

مطلوب فيلا في شمال جده من بعد ميدان التاريخ الى ابحر المواصفات كبيره وعلى الاقل بها 5 غرف نوم ومجالس ضيوف السعر الى 1800000 موشرط تكون جديده ولكن تكون للبيع أرض على شارعين في مخطط بن يعقوب بشرق الخط السريع منطقة مستودعات تجارية المساحة 10.560م. أرض سكنية للبيع في مخطط التيسير، شمال جدة. إبحث عن عقارات للبيع أو للإيجار في جده, عقارات للبيع او للايجار شقق، فلل، اراضي، محلات في مختلف انحاء المملكة. إختيار رائع بامتلاكك لهذه الأرض.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment