ارض في جدة للبيع

ارض في جدة للبيع. للبيع في الرياض، حيثُ يرغب عددًا من المواطنين في استغلال هذه الأراضي في الكثير من المشروعات التي تتلاءم مع طبيعة هذه المدينة. للبيع أرض في جدة أبحر الشمالية مخطط هشام حي الياقوت مساحه ٥٥٠ م شارع ١٥ شرقي تفتح على خدمات الأضلاع الواجهه ٢٢ العمق ٢٥ موقع الأرض ممتاز نظيف جدا مدخل و مخرج سهل من شارع ٣٢ الفاصل الغربي السعر ٩٥٠ الف مجموعة إستثمار العقارية 055926.

أرض للبيع في حي الصوارى ، جدة ، جدة - 2365883 | تطبيق عقار
أرض للبيع في حي الصوارى ، جدة ، جدة – 2365883 | تطبيق عقار from images.aqar.fm

أرض للبيع في شارع سواد بن غزيه حي الزهراء شمال جدة. للبيع أرض في جدة أبحر الشمالية مخطط هشام حي الياقوت مساحه ٥٥٠ م شارع ١٥ شرقي تفتح على خدمات الأضلاع الواجهه ٢٢ العمق ٢٥ موقع الأرض ممتاز نظيف جدا مدخل و مخرج سهل من شارع ٣٢ الفاصل الغربي السعر ٩٥٠ الف مجموعة إستثمار العقارية 055926. تم حفظ البحث في بحوثك المفضّلة.

أرض في مخطط طيبة الفرعية 600 للبيع ارض بمخطط طيبه الفرعيه 600 أرض في مخطط طيبة الفرعية 600 بحي الندى…

من السهل جدًّا البحث عن وظائف في جدة والتقدم إليها عبر الإنترنت، فكل ما تحتاجه هو إنشاء ملف شخصي مجاني على بيت.كوم، وملء سيرتك الذاتية أو تحميلها، ومن ثم البدء بالبحث عن الوظائف التي تهمك وتتناسب مع مؤهلاتك. ارض للبيع في منطقة سيليفري اسطنبول قريبة من المركز و محاطة بالخدمات من مدارس و مستوصف و شوارع تصلح لبناء. ارض في الضاحية 63000م للبيع ابحر الشمالية. ابحث عن عقارات للبيع في مدينتي بأفضل الأسعار في مدينتي.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment