ارض وقرض بالرياض

ارض وقرض بالرياض. هنا تشتري الأرض التي تريد وتقوم بالبناء عليها. لذلك اتيح منتج أرض وقرض الذي يكون فيه بإمكان المواطن شراء أرض في المكان الذي يريده ولا داعي للالتزام بمخططات مسبقة مثل مخططات الوزارة.

جريدة الرياض | «الإسكان» تبدأ في تسليم المستحقين بالرياض
جريدة الرياض | «الإسكان» تبدأ في تسليم المستحقين بالرياض from www.alriyadh.com

في المنتج الجديد ارض وقرض يمكنك اختيار الأرض التي تريدها في اي مكان سواء في مركز المدن أو خارجها، على عكس أراضي سكني التي يكون فيها مخططات محددة مسبقًا كما قلنا. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. أولًا يجب عليك التوجه إلى البنك لتعرف مقدار الدعم الذي يمكنك الحصول عليه، بعد تحديد مقدار المبلغ أو الدعم يمكنك بدء البحث عن الأرض المناسبة لك بناء على مقدار الدعم، بعدها يمكنك شراء الأرض إذ ستحصل على مبلغ ثمن الأرض من البنك.

تمويل جديد يقدمونه البنوك ارض وقرض

شريكنا العزيز، في إطار الجهود المبذولة من حكومتنا الرشيدة لتيسير تملك المواطنين لمسكن مناسب، يسرنا في مصرف الإنماء وبالتعاون مع وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية أن نقدم لك منتج أرض وقرض. تمويل جديد يقدمونه البنوك ارض وقرض Land and loan (economic cities authorities) the land and industrial loan product allows the investor to apply for industrial financing, including the allocation of ready land through a unified application, in partnership between sidf and the economic cities authority (eca), as a unified industrial package. أولًا يجب عليك التوجه إلى البنك لتعرف مقدار الدعم الذي يمكنك الحصول عليه، بعد تحديد مقدار المبلغ أو الدعم يمكنك بدء البحث عن الأرض المناسبة لك بناء على مقدار الدعم، بعدها يمكنك شراء الأرض إذ ستحصل على مبلغ ثمن الأرض من البنك.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment