اصوات باطن الارض

اصوات باطن الارض. جهاز كشف المعادن و جهاز البحث عن الكنوز والاثار اجاكس سيغما كاشف الكنوز الكهوف والفراغات تحت الارض ادق النتائج للبحث والتنقيب عن المعدن الثمين والكنوز. .والمعادن مكون من 5 حروف لعبة رشفة معاني ومفردات البحث في باطن الارض عن السوائل والاثار حوار بين شخصين عن دعوة الرسول لعمارة الارض وخدمة الانسان في كل الازمان.

بعد أيت ملول..صدور أصوات غريبة من باطن الأرض بأزيلال يثر ...
بعد أيت ملول..صدور أصوات غريبة من باطن الأرض بأزيلال يثر … from aabbir.com

تشكلت الارض قبل 4,6 مليار سنة، وكانت مدة اليوم انذاك لاتتجاوز الست ساعت. يتميز بتقنية حديثة وعالية الدقة والجودة (electromagnetic field detector). لا يوجد صوت طبيعي كدقات القلب و عند سماع نبضات القلب تستطيع ان تشعر بجسمك مسترخي و ذهنك.

اخر اخبار اليمن الان تابع أخبار المشهد اليمني اليوم من مختلف مصادر صحافة اليمن، انباء يمنية عاجلة في المحافظات اليمنيه الشمالية والجنوبية، اليمن الآن مباشر 24 ساعة.

مشروع قرآني شامل بمميزات فريدة. اخر اخبار اليمن الان تابع أخبار المشهد اليمني اليوم من مختلف مصادر صحافة اليمن، انباء يمنية عاجلة في المحافظات اليمنيه الشمالية والجنوبية، اليمن الآن مباشر 24 ساعة. وقد أخرج انكي ماءه وسقى تربة زوجته الأرض, فحول دلمون الى جنة. كتائب القسام توجه ضربة صاروخية هي الأكبر لتل أبيب وضواحيها بـ 130 صاروخا ردا على استهداف العدو للأبراج.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment