الارض المجوفة مصطفى محمود

الارض المجوفة مصطفى محمود. اسرار ستفجر رأسك عن نظرية الارض المجوفة والست فتحات المؤدية للعالم السفلي وهل فعلا في كائنات و حضارات إحنا مانعرفهاش بتعيش جوه قلب الارض ماوراء الطبيعة. كتاب الله والإنسان صاحب الجدال الاكبر الذى منع من التدوال فى المكتبات المصريه وما زال كذلك.والذى اتُهم مصطفى محمود بالالحاد بسببة.اثار الكتاب عاصفة فكرية كعادة معظم كتب الراحل الكبير الكتاب يبدأه بأسئلة مثل ما هي فلسفتك؟؟؟

محمد .. د.مصطفى محمود | إقرا بودانك
محمد .. د.مصطفى محمود | إقرا بودانك from lh4.ggpht.com

فمثلا برنامجه العلمي الشهير ليس إلا برنامج من (البوب ساينس) التي عادة ما تقدم باختزال وسطحية من قبل غير المتخصصين فعليا! حمل بروابط حديثة 2016 لموسوعة العلم والإيمان للدكتور مصطفى محمود التحميل كل اسطوانة برابط واحد مباشر من الارشيف وكذلك روابط تورنت ومقسم على كل السيرفرات. الدكتور مصطفى محمود ، فيلسوف وكاتب مصري ، ولد في عام 1921 وتوفي في عام 2009 ، له العديد من المؤلفات المتنوعة التي تزيد عن 89 مؤلفة مابين كتب.

أخبار الرياضة اخبار الرياضة المصرية والعالمية ومواعيد مباريات الدورى المصرى ، الدورى الانجليزى ، الدورى الاسبانى ، الدورى الايطالى ، كأس الملك ، دورى أبطال أوريا.

المراجع شكل الأرض كان الاعتقاد السابق في العصور التاريخية. كروية الأرض في القرآن الكريم. جديد بحث الأغاني علي سمعها. فمثلا برنامجه العلمي الشهير ليس إلا برنامج من (البوب ساينس) التي عادة ما تقدم باختزال وسطحية من قبل غير المتخصصين فعليا!

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment