الارض ذات الصدع

الارض ذات الصدع. الصفائح التكتونية أو تكتونيات الصفائح (بالإنجليزية: الخريطة عبارة عن تصوير رمزي يركز على العلاقات بين عناصر بعض المساحة ، مثل الكائنات أو المناطق أو السمات، العديد من الخرائط ثابتة ، مثبتة على الورق أو بعض الوسائط المتينة الأخرى ، بينما الخرائط الأخرى ديناميكية أو.

( رحلة في ملكوت الله ) - مقال كلاود
( رحلة في ملكوت الله ) – مقال كلاود from www.makalcloud.com

تتعدّد الأسباب الطبيعية لحدوث الزلازل، لتشمل الزلازل التكتونية (بالإنجليزية: الصفائح التكتونية أو تكتونيات الصفائح (بالإنجليزية: الخريطة عبارة عن تصوير رمزي يركز على العلاقات بين عناصر بعض المساحة ، مثل الكائنات أو المناطق أو السمات، العديد من الخرائط ثابتة ، مثبتة على الورق أو بعض الوسائط المتينة الأخرى ، بينما الخرائط الأخرى ديناميكية أو.

Plate tectonics)‏ (من الكلمة اللاتينية القديمة tectonics، ذات الأصل اليوناني القديم τεκτονικός، والتي تعني بنيوية) هي نظرية علمية تصف الحركات الكبرى لغلاف الأرض الصخري.

الصفائح التكتونية أو تكتونيات الصفائح (بالإنجليزية: Tectonic earthquakes) التي تعدّ الأكثر شيوعاً، وتفسّرها نظرية الصفائح. تتعدّد الأسباب الطبيعية لحدوث الزلازل، لتشمل الزلازل التكتونية (بالإنجليزية: الصفائح التكتونية أو تكتونيات الصفائح (بالإنجليزية:

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment