التسجيل في ارض وقرض

التسجيل في ارض وقرض. يذكر أخيرًا أن هذه الإجراءات تم ذكرها بشكل عام بناء على تعاملات البعض مع هذا المنتج وهي المتبعة في تاريخ كتابة هذا الموضوع، قد تتغير أحيانًا بعض التفاصيل في الإجراءات والشروط من بنك لأخر ولكن بشكل عام تجري الأمور بهذه الخطوات تقريبًا في معظم البنوك. أولًا يجب عليك التوجه إلى البنك لتعرف مقدار الدعم الذي يمكنك الحصول عليه، بعد تحديد مقدار المبلغ أو الدعم يمكنك بدء البحث عن الأرض المناسبة لك بناء على مقدار الدعم، بعدها يمكنك شراء الأرض إذ ستحصل على مبلغ ثمن الأرض من البنك.

الإسكان تبشر المواطنين: الإعلان عن 11 موقعا لبرنامج "أرض وقرض" قريبا ...
الإسكان تبشر المواطنين: الإعلان عن 11 موقعا لبرنامج "أرض وقرض" قريبا … from img.mstaml.com

الفيديو التالي يشرح بالتفصيل الممل كيفية التسجيل في وزارة الإسكان واختيار نوع الدعم المفضل أرض وقرض | أو أرض | أو قرض | أو وحدة سكنية ويتم ترتيبها. Feb 14, 2019 · يذكر أن برنامج سكني التابع لوزارة الإسكان قد خصص نحو 783 ألف خيار سكني وتمويلي منذ إطلاقه بداية عام 2017، كان نصيب الأراضي المجانية 207.296 قطعة أرض في مختلف مناطق المملكة منها 50 ألف قطعة مجانية تم. التقديم على ارض وقرض يكون من خلال البنك الذي تريد منه الحصول على هذا القرض، وكما قلنا حاليًا وحتى تاريخ كتابة هذا الموضوع المنتج متاح لدى بنك الإنماء وبنك الراجحي.

في المنتج الجديد ارض وقرض يمكنك اختيار الأرض التي تريدها في اي مكان سواء في مركز المدن أو خارجها، على عكس أراضي سكني التي يكون فيها مخططات محددة مسبقًا كما قلنا.

في المنتج الجديد ارض وقرض يمكنك اختيار الأرض التي تريدها في اي مكان سواء في مركز المدن أو خارجها، على عكس أراضي سكني التي يكون فيها مخططات محددة مسبقًا كما قلنا. أتمنى يكون الشرح سلس وواضح عليكم. أولًا يجب عليك التوجه إلى البنك لتعرف مقدار الدعم الذي يمكنك الحصول عليه، بعد تحديد مقدار المبلغ أو الدعم يمكنك بدء البحث عن الأرض المناسبة لك بناء على مقدار الدعم، بعدها يمكنك شراء الأرض إذ ستحصل على مبلغ ثمن الأرض من البنك. لذلك اتيح منتج أرض وقرض الذي يكون فيه بإمكان المواطن شراء أرض في المكان الذي يريده ولا داعي للالتزام بمخططات مسبقة مثل مخططات الوزارة.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment