التصنيف العالمي للتنس الارضي

التصنيف العالمي للتنس الارضي. See full list on sotor.com الاتحاد الدولي للتنس (itf)، هو الهيئة الإدارية للتنس في العالم، وتتألف من 206 جمعية تنس وطنية أو منظمات مماثلة من البلدان أو الأقاليم المستقلة.

ديوكوفيتش يحافظ على صدارة التصنيف العالمي للتنس - الإمارات نيوز
ديوكوفيتش يحافظ على صدارة التصنيف العالمي للتنس – الإمارات نيوز from cdn.emarat-news.ae

تعدُّ لعبة كرة المضرب إحدى الرّياضات الشّعبيّة في العالم والتي تقوم على مبدأ ضرب الكرة بواسطة مضربٍ بهدف تحقيق النّقاط من أجل الفوز باللقاء، تصّنف لعبة التنس ضمن الرّياضات الأولمبية وتتم ممارسة اللّعبة من قبل الرّجال والسيّدات بشكلٍ فرديٍ أو جماعيٍ ضمن قوانين التّنس الأرضي على أرضيّات الملاعب المختلفة كالأرضيّات العشبيّة والتّرابيّة والصّلبة، كما تحظى بطولاتها باهتمامٍ واسعٍ كبطولات الجراند سلام الشّهيرة والتي تضم بطولة أستراليا المفتوحة وبطولة فرنسا المفتوحة رولاند غاروس وبطولة ويمبيلدون وبطولة الولايات المتحدة المفتوحة وفيما يأتي معلومات عن لعبة التنس الأرضي للسيدات.١ إن الاتحاد الدولي لللعبة التنس الأرضي هو عبارة عن الهيئة الإدارية لمختلف أنواع لعبة التنس الأرضي، حيث أنها تتضمن تنس العالمي وتنس الكراسي المتحركة وتنس الشاطئ، وقد تم تأسيس هذا الاتحاد الدولي في عام 1913م. لاعبة التّنس الأمريكيّة وشقيقة سيرينا ويليامز الكبرى، وهي لاعبة من مواليد عام 1980 ساهمت رفقة شقيقتها لها في رفع.

لاعبة تنس أمريكيّة من مواليد عام 1981 وصاحبة الفضل في الثّورة التي حدثت في عالم التّنس النّسائي بأسلوبها القوي في اللّعب وقدرتها على معرفة كيف يفكر الخصم، والذي نتج عن ذلك تحقيقها لما يقار 23 لقبٍ على المستوى الفردي ضمن بطولات الجراند سلام فقط ناهيك عن البطولات الأخرى التي حصلت عليها على المستويين الفردي والجماعي.٤ 3.

لاعبة تنس أمريكيّة من مواليد عام 1981 وصاحبة الفضل في الثّورة التي حدثت في عالم التّنس النّسائي بأسلوبها القوي في اللّعب وقدرتها على معرفة كيف يفكر الخصم، والذي نتج عن ذلك تحقيقها لما يقار 23 لقبٍ على المستوى الفردي ضمن بطولات الجراند سلام فقط ناهيك عن البطولات الأخرى التي حصلت عليها على المستويين الفردي والجماعي.٤ 3. See full list on sotor.com Website for learning tennis, teaching tennis, مواقع لتعلم التنس الأرضي و تعلم التنس , تعلم كرة المضرب, قانون كرة المضرب ديوكوفيتش يستعيد صدارة التصنيف العالمي للتنس 3/02/2020.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment