انا نأتي الارض ننقصها من اطرافها

انا نأتي الارض ننقصها من اطرافها. الكرة the density estimate varies across space, with the density decreasing rapidly in the direction out of the galactic plane.1 (أَفَلا يَرَوْنَ أَنَّا نَأْتِي الأرْضَ نَنْقُصُهَا مِنْ أَطْرَافِهَا). Have they not seen that we set upon the land, reducing it from its borders?

{أولم يروا أنا نأتي الأرض ننقصها من أطرافها} و اليوم فقدنا ...
{أولم يروا أنا نأتي الأرض ننقصها من أطرافها} و اليوم فقدنا … from i.ytimg.com

أولم يروا أنا نأتي الأرض ننقصها من أطرافها by فضيلة الشيخ عبدالكريم الخضير on vimeo, the home for high quality videos and the… Have they not seen that we set upon the land, reducing it from its borders? في حال كنت بالقرب من ميناء بحريّ مؤخرًا، ولاحظت الشكل الذي تظهر فيه السفن القادمة من البعيد ايضا ان القرآن ذكر ان الارض مدت وسطحت و شيء اخير ان الارض لها اطراف والشكل الكروي ليس له اطراف بدليل الايه القرآنيه الم تر ان ناتي الارض ننقصها من اطرافها.

اللهم وأبدلها دارا خيرا من دارها وأهلا خير من أهلها وزوجا خيرا من زوجها وأدخلها الجنة وأعذها من النار ومن عذاب النار.

وَفِي الْأَرْضِ قِطَعٌ مُتَجَاوِرَاتٌ وَجَنَّاتٌ مِنْ أَعْنَابٍ وَزَرْعٌ وَنَخِيلٌ صِنْوَانٌ وَغَيْرُ صِنْوَانٍ يُسْقَى. وهل هنالك وضعية أكثر ديا~ثة من أنها تكون مرميه بين قدميك و ترى ذلك الف~حل الذي في الخلف يخض جسدها أمام عينك وصغيرك يهتز بسبب إهتزاز جسدهاوترى تلك التعابير المُثيرةتملئ وجهها و تشعر بأنفاسها الساخنة وهي تخرج من فمها وأنفها على صغيرك. ٤١] ليس المراد به أنها تصغر ويؤخذ من أطرافها حتى تكون صغيرة أصغر من ذي قبل، وإنما المنصوص عليه في التفاسير أن نقص الأرض من أطرافها. لكن يهمنا عموما الجانب اللغوي من بعض مراجع التفسير.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment