انشقاق الارض في المنام

انشقاق الارض في المنام. هزة الأرض في المنام تدل على وقوع البلاء والسقم والخوف، وتتنوع الابتلاءات وفقًا للتسع ابتلاءات التي حلمت بأن الارض تهتز وانا كنت في بناء عالي ولكن لم يحدث اي دمار او انشقاق وكانت معي اختي وهي خائفة وانا كنت اقول لها لاتخافي البناء مقاوم للزلازل وانا كنت مطمئن. تكون الأضحية في عيد الأضحى وهو العيد الأكبر عند المسلمين بعد عيد الفطر الأصغر بما يقارب شهرين وعشرة أيام هجرية، وعيد الأضحى أربعة أيام والفطر ثلاث ما تدل عليه الأضاحي في الحلم:

تفسير الاحلام لابن سيرين - حلم انشقاق اللسان في المنام ...
تفسير الاحلام لابن سيرين – حلم انشقاق اللسان في المنام … from www.al-jawaab.com

فرض كفاية [ فرض الكفاية: حلم رؤيا ثعلب الماء النافذة في المنام و تفسير حلم فتح وغلق الشباك تفسير حلم البنت الصغيرة و الرضيعة و المولودة تفسير رؤية الأذن فى الحلم تفسير حلم رؤيا ثدي المرأة تفسير حلم العرس (حفل زفاف) تفسير الاحلام في المنام, تفسير الاحلام لابن سيرين. وربما دل ذلك على الاجتماع بالغائب، والموت في المنام نقص في الدين وفساد فيه وعلو في الدنيا إذا كان معه بكاء وصراخ ما لم يدفن في التراب.

وبصفة عامة فإن رؤيا النقود الورقية في المنام فأل خير ومحمود حيث تشير إلى النجاح والأخبار السعيدة مثل الزواج وعودة الغائب أو الحج أو شراء عقار أو بيت أو سيارة إلى آخره من الأمور المحمودة والمرغوب فيها فى الدنيا والله أعلم.

إنه ليس غير إعتيادى أن تحلم بنهاية العالم فى حين التحول من مرحلة فى الحياة إلى المرحلة. حياتك, كما تعرفها حالياً, أوشكت على الأنتهاء. دلالات رؤية الثعبان في المنام لابن سيرين. من رأى أنه يمص ثدييه فذلك يشير إلى أخذه لمال زوجته.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment