ايات تدل على ان الارض مسطحة

ايات تدل على ان الارض مسطحة. أُسست هذه الجمعية على يد. ﴿إِنَّ رَبَّكُمُ اللّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ يُغْشِي.

البحث عن ايات تدل على التامل
البحث عن ايات تدل على التامل from anty.ma

وكون الأرض كروية كما قال القرآن وأثبت العلم لا يتعارض أبدا مع ما جاء في آيات أخرى بأن الأرض سطحت وبسطت ومدت لماذا لأن هذه الكلمات أكبر دليل على أن الأرض كروية فالأرض لا يمكن أن تكون ممتدة إلا. لقد وصلنا إلى القرن الواحد والعشرين ولا يزال هنالك من يدّعي بأنّ الأرض ليست كروية وإنمّا مسطحّة، والمضحك المبكي بأنّ هنالك جمعية خاصة بهم يروجون لهذا الهراء! May 15, 2013 · والى الارض كيف سطحت اي بمعنى سطحية الارض بالرغم من كرويتها وهذه من المعجزات الربانية ولا تدل على ان الارض مسطحة.

الايات القرانية التي تثبت سطحية الارض وتفسيرها ( وَإِلَى الْأَرْضِ كَيْفَ سُطِحَتْ ) [ الغاشية :

الايات القرانية التي تثبت سطحية الارض وتفسيرها ( وَإِلَى الْأَرْضِ كَيْفَ سُطِحَتْ ) [ الغاشية : وكون الأرض كروية كما قال القرآن وأثبت العلم لا يتعارض أبدا مع ما جاء في آيات أخرى بأن الأرض سطحت وبسطت ومدت لماذا لأن هذه الكلمات أكبر دليل على أن الأرض كروية فالأرض لا يمكن أن تكون ممتدة إلا. أُسست هذه الجمعية على يد. فما هي أطراف الأرض ؟ وهذه الآيات تدل على أن الأرض مسطحة ، فهل تتعارض مع الآيات التي تدل على أن الأرض كروية ؟

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment