بالله الذي سكن له مافي السموات ومافي الارض

بالله الذي سكن له مافي السموات ومافي الارض. يسبح له مافي السموات والارض وهو العزيز الحكيم واعيذك بالاسم العظيم وباسماء الله تعالى اهيا شراهيا اضباؤت ال شداىء قل من يكلوكم بالليل بسم الله الرحمن الرحيم اعيذ نفسي بالله الذي لا اله الا هو الذي قامت السموات والارض بحكمته وزهرت النجوم بامره وسيرت الجبال. الحيونات والجبال والانهار والبحار والاشجار والطير.الخ لاكن في السموات !!قد يقول شمل سبحانة(كل مافي السموات).ان الدراسات خرجت بالكثير من المعلومات القيمة في الطاقة.

نسمات القرآن
نسمات القرآن from 3.bp.blogspot.com

اَعُوذُ بِاللَّهِ مِنَ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ. يوصف الله عزَّ وجلَّ بأنه بديع السماوات والأرض، وهي صفةٌ ثابتةٌ له بالكتاب والسنة. والمُؤْمِنُ أيُّها الإِخْوَةُ مَنْ أَمِنَ النّاسُ مِنْ يَدِهِ وَلِسانِهِ8، وَالمُؤْمِنُ الذي يَسْتَعيذُ بِاللهِ مِنْ أَنْ يَخْدَعَ أو.

قَالَ اللَّهُ تَعَالَى فِي مُحْكَمِ كِتَابِهِ الْكَريِمِ.

يعلِّم الكتاب المقدس ان الله يسكن في السماء مع ملايين المخلوقات الروحانية المدعوة ملائكة.‏ فقد اختار هذا الملاك الذي كان طائعا في ما مضى ان يخطئ بملء ارادته.‏ وبعد ذلك اصبح له تأثير مفسد في المخلوقات الروحانية الاخرى،‏ حتى ان عددا كبيرا منها انضم اليه في. يوصف الله عزَّ وجلَّ بأنه بديع السماوات والأرض، وهي صفةٌ ثابتةٌ له بالكتاب والسنة. لم يضره من الله شيء. 7] في غير ما آية من القرآن.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment