جوف الارض الداخلي

جوف الارض الداخلي. لما دارت الأرض حول محورها لان دوران الأرض حول محورها إنما يحدث بقوة مغناطيسية المجال المغناطيسي المنبعث من طباق الأرضين الستة بعالم جوف الأرض الداخلي وجاذبية الشمس الداخلية المركزيةcentral sun. 23,698 likes · 64 talking about this.

مدونة معلومة 1: مدينة أجارتا (Agartha) التي توجد بعالم جوف الأرض الداخلي
مدونة معلومة 1: مدينة أجارتا (Agartha) التي توجد بعالم جوف الأرض الداخلي from 3.bp.blogspot.com

‎كشف خفايا وأسرار عالم جوف الأرض الداخلي‎. ‏هذا الموقع خاص بنشر أبحاث ومقالات الباحث والكاتب الإسلامي / أسامة مرعي المتعلقة بطباق الأرضين الستة بعالم جوف. ‎شرح نظرية الأرض المجوفة , وكشف الستار عن أقوام يأجوج ومأجوج , سر تطور الحضارات قديما , وخفايا وأسرار عالمية , شروحات دينية عصرية , تابعونا.‎

‏‏٢٣٬٧١٧‏ تسجيل إعجاب · يتحدث ‏٤٥‏ عن هذا‏.

بدلاً من القول بأن البشر يعيشون على السطح الخارجي لكوكب مجوف أصبح هنالك فرضية الأرض المقعرة، فقد ادعى البعض أن البشر يعيشون على السطح الداخلي لعالم كروي مجوف، حتى أن الكون نفسه يقع في داخل هذا العالم، حيث يصبح داخل. ‎شرح نظرية الأرض المجوفة , وكشف الستار عن أقوام يأجوج ومأجوج , سر تطور الحضارات قديما , وخفايا وأسرار عالمية , شروحات دينية عصرية , تابعونا.‎ ‏‏٢٣٬٧١٧‏ تسجيل إعجاب · يتحدث ‏٤٥‏ عن هذا‏. بدلاً من القول بأن البشر يعيشون على السطح الخارجي لكوكب مجوف أصبح هنالك فرضية الأرض المقعرة، فقد ادعى البعض أن البشر يعيشون على السطح الداخلي لعالم كروي مجوف، حتى أن الكون نفسه يقع في داخل هذا العالم، حيث يصبح داخل.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment