حركة الارض الحقيقية

حركة الارض الحقيقية. More images for حركة الارض الحقيقية » ***** السلام عليكم ***** ***** لا تنسى الاشتراك و الاعجاب و مشاركة الفيديو مع الأهل و الأصدقاء و.

الأرض لا تدور حول الشمس أول فيديو يصور حركة الأرض الحقيقية من القرآن ...
الأرض لا تدور حول الشمس أول فيديو يصور حركة الأرض الحقيقية من القرآن … from lh5.googleusercontent.com

في القرن السادس عشر، وفي القرن الثاني قدم نيكولاس كوبرنيكوس مناقشة كاملة لنموذج مركزية الشمس في المجموعة الشمسية بالطريقة نفسها التي قدم بها بطليموسنموذجه لمركزية الأرض، هذه الثورة (الكوبرنيكية) حلت مسألة حركة الكواكب لكن هذه المعلومة قوبلت بالرفض بحجة أن جميع ما قاله كوبرنيكوس هو مجرد فرضيات وضعها في كتابه منذ قرن إلا أن صانع الخرائط الهولندي جوان بلاو قد ربط نظرية كوبرنيكوس حول دوران الكواكب ومركزية الشمس بخريطة العالم التي وضعها. من الجدير بالذكر ان الآراء اختلفت على آلية حركة الارض حول الشمس وهل هي ثابته ام لا، الا ان بعض النظريات الحديثه تقول ان الأرض وكواكب المجموعة الشمسية لا تدور حول الشمس حركه دورانية، وانما هذه الحركة تم تشبيهها بحركة الامواج, وهذه الحركة مستمره إلى ملايين السنين وهذه الحركة لا تتداخل فيه محاور هذه الكواكب مع بعضها البعض إذ ان لكل كوكب محور دوران مستقل لا يتقطاع مع غيره من الكواكب الأخرى كم انه لا يوجد كوكب يسبق الآخر أثناء حركته حول الشمس التي بدورها تتحرك حركة دائمه في مسار خاص بها إلى مدى بعيد من مليارات الاميال. See full list on ar.wikipedia.org

إن الأرض تدور حول الشمس، لكان هناك خطأ علمي، لأن الأرض لا تتحرك حركة دورانية بسيطة بل حركة معقدة.

See full list on ar.wikipedia.org See full list on ar.wikipedia.org إن مركزية الشمس هو النموذج العلمي الأول الذي وضع الشمس في وسط النظام الشمسي ووضع جميع الكواكب، بما في ذلك الأرض، في مداراتها المعروفة. ينتج عن حركة الأرض السنوية حدوث الفصول الأربعة و يرجع حدوثه لثلاثة أسباب مجتمعة :

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment