رواية الجنقو مسامير الارض

رواية الجنقو مسامير الارض. تناول برنامج خارج النص رواية الجنقو. روائي سوداني من مواليد مدينة كسلا بشرق السودان، تعرضت معظم مؤلفاته للمصادرة حتى لقب في الأوساط الفنية بالزبون الدائم للرقيب، برر المجلس الاتحادي للمصنفات الفنية والأدبية في الخرطوم قرارات الحظر بما.

فيلم جديد من رواية "الرجل الخراب" للروائي السوداني بركة ...
فيلم جديد من رواية "الرجل الخراب" للروائي السوداني بركة … from www.alhamish.com

رواية الجنقو مسامير الأرض pdf تأليف عبدالعزيز بركة ساكن، تحدث هذه الرواية عن الإنسان، بفقره وضعفه وآلامه، بأخطائه وخطاياه، تتحدث عن العمال الموسميين «الجَنْقُو» الذين تركوا قراهم الفقيرة بحثًا عن لقمة العيش وأملًا في العودة. لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. هي مزيج من الأسطورة والحقيقة، من الخيال والواقعية.

رواية الجنقو مسامير الأرض تفوز بجائزة الأدب المترجم في باريس أعلن بمعهد العالم العربي بباريس فوز رواية الجنقو مسامير الأرض لبركة ساكن، في ترجمتها إلى الفرنسية، والتي أنجزها البروفيسور كْزافيهْ لُوْفَان.

الجنقو مسامير الارض , عبدالعزيز بركة ساكن. Download الجنقو مسامير الارض apk 1.0 for android. فهم «الجنقو» و«الفَحامين» و«كَاتَاكو» دون أن يغيب عنهم الشقاء لحظة، فلا يجدون مهربًا إلا قرية «الحلة» حيث تُغرَق الآمال والهموم في أقداح الخمور الرخيصة وأدخنة الحشيش السيئ التي يتشاركونها على موقع كتابى pdf. دار نشر بالمملكة المتحدة تصدر الأعمال الكاملة للروائي السوداني بركة ساكن.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment