سبحان الذي خلق الازواج كلها مما تنبت الارض

سبحان الذي خلق الازواج كلها مما تنبت الارض. { سبحان الذي خلق الأزواج كلها} نزه نفسه سبحانه عن قول الكفار؛ إذ عبدوا غيره. ماهر المعيقلي لتجربة برنامج آيات على الحاسب.

ale yasin | Tumblr
ale yasin | Tumblr from 64.media.tumblr.com

ثنا حكام عن عنبسة، عن محمد بن عبد الرحمن، عن القاسم بن أبي بَزَّة، عن مجاهد في قوله. سُبْحَانَ الَّذِي خَلَقَ الْأَزْوَاجَ كُلَّهَا مِمَّا تُنْبِتُ الْأَرْضُ وَمِنْ أَنْفُسِهِمْ وَمِمَّا لَا يَعْلَمُونَ ٣٦. سُبْحَانَ الَّذِي خَلَقَ الْأَزْوَاجَ كُلَّهَا مِمَّا تُنْبِتُ الْأَرْضُ وَمِنْ فرمود اى ابليس چه چيز تو را مانع شد كه براى چيزى كه به دستان قدرت خويش خلق كردم سجده آورى آيا تكبر نمودى يا از جمله برترى‏جويانى (۷۵).

سبحان الذي خلق الازواج كلها مما تنبت الأرض.

سبحان الذي خلق الازواج كلها مما تنبت الأرض. سُبْحَانَ الَّذِي خَلَقَ الْأَزْوَاجَ كُلَّهَا مِمَّا تُنْبِتُ الْأَرْضُ وَمِنْ أَنْفُسِهِمْ وَمِمَّا لَا يَعْلَمُونَ. ( سبحان الذي خلق الازواج كلها مما تنبت الارض ومن انفسهم ومما لا يعلمون ) سورة ياسين ( ان في خلق السموات والارض وتفسير كلمة زوجين علميا شيئ عكس شيئ.كمثل الليل والنهار.وكمثل العلم والجهل.(سبحان الذي خلق الأزواج كلها مما تنبت الأرض ومن أنفسهم ومما لا. سُبْحَانَ الَّذِي خَلَقَ الْأَزْوَاجَ كُلَّهَا مِمَّا تُنْبِتُ الْأَرْضُ وَمِنْ أَنْفُسِهِمْ وَمِمَّا لَا يَعْلَمُونَ ٣٦.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment