سكوتر ارضي للاطفال

سكوتر ارضي للاطفال. See full list on dalilk.com اللوح مناسب للأطفال والكبار؛ فهو قطعة مميزة بتصميم بسيط، يمكنكِ حمله وتخزينه في أي مكان في الحقيبة بسهولة، كما إن السن المناسبة لهذا السكوتر الهوائي هو خمس سنوات وأكثر.

سكوتر أرضي بنفسجي - ألعاب وهدايا طفولة toys
سكوتر أرضي بنفسجي – ألعاب وهدايا طفولة toys from cdn.salla.sa

See full list on dalilk.com يتوافر هذا النوع من سكوتر العجلات الثلاث في كل من الكهربائي والتقليدي، كما إنه يُعد الخيار الأمثل للأطفال صغار السن؛ فهو مُصمم بشكلٍ يتيح الاستقرار والأمان وضبط التوازن من خلال العجلات الثلاث، ويلائم المساحات المستوية من الأرض والأرصفة، وكذلك الحدائق. يمكن للأطفال أيضًا استخدام قدم واحدة لدفع السكوتر مع إبقاء الأخرى على لوح القدم وتحريكها مثل السكوتر التقليدي.

See full list on dalilk.com

يعمل هذا النوع من سكوتر الأطفال عن طريق وضع قدم واحدة على كل لوح، ومن ثَم تحريك الساق للداخل والخارج، أو هز الجسم من جانب إلى آخر لتحريك السكوتر. See full list on dalilk.com 10 ألعاب منتسوري لزيادة ذكاء الأطفال من 6 شهور لـ 6 سنوات يتوافر هذا النوع من سكوتر العجلات الثلاث في كل من الكهربائي والتقليدي، كما إنه يُعد الخيار الأمثل للأطفال صغار السن؛ فهو مُصمم بشكلٍ يتيح الاستقرار والأمان وضبط التوازن من خلال العجلات الثلاث، ويلائم المساحات المستوية من الأرض والأرصفة، وكذلك الحدائق.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment