عمر الحياة على الارض

عمر الحياة على الارض. هل ستنعم الارض بالسلام على الدوام؟‏ رغم ان الاسفار المقدسة تُظهِر بوضوح ان الله لن يحتمل الاشرار الى ما لا نهاية،‏ كيف يمكن ان نكون على ثقة من ان السبب الرئيسي لنثق بأن الشر لن يظهر ثانية هو ان البشر لن يستمروا في حكم الارض كما حدث بُعَيد الطوفان.‏ عندئذ سيزداد حجمها والمسافة بينها وبين الأرض سوف تصبح أقل.

ماذا سوف يحدت للعالم لو تم قطع جميع الأشجار و النباتات ...
ماذا سوف يحدت للعالم لو تم قطع جميع الأشجار و النباتات … from 1.bp.blogspot.com

الحوثيون يعيدون تخطيط أراضي صنعاء لإنشاء الضواحي ويعتزمون السيطرة على نصف الملكية الخاصة. • 20 мая 2018 г. وكان ابن عمر يكبر بمنى تلك الأيّام، وخلف الصلوات وعلى فراشه، وفي فسطاطه، ومجلسه، وممشاه تلك الأيّام جميعا، والمستحب الجهر بالتكبير لفعل عمر وابنه وأبي هريرة رضي الله عنهم وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

ومعروف أنه بدون ماء سائل لا يمكن أن توجد حياة.

انشر صفحة إسلام بوك وتطبيق إسلام بوك للموبايل وجمع ملايين الحسنات مجانا يوميا. تدور الأحداث في إطار الدراما الممزوجة بالتشويق، حول فترة (السفربرلك) والحكم العثماني لبلاد الشام في القرن التاسع عشر، وتسليط الضوء على أهل مدينة الشام القديمة ومعاناتهم من الفقر والجوع والتشرد. انشر صفحة إسلام بوك وتطبيق إسلام بوك للموبايل وجمع ملايين الحسنات مجانا يوميا. وكان ابن عمر يكبر بمنى تلك الأيّام، وخلف الصلوات وعلى فراشه، وفي فسطاطه، ومجلسه، وممشاه تلك الأيّام جميعا، والمستحب الجهر بالتكبير لفعل عمر وابنه وأبي هريرة رضي الله عنهم وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment