فلم احمد ادم القرموطي في ارض النار

فلم احمد ادم القرموطي في ارض النار. .في ارض النار يدور الفيلم حول استخدام القرموطي للتكنولوجيا، حيث يُبين دورها في الأحداث التي تقع وكيف غيرت حياة الناس، كما يتعرض لنقطة رغبة الناس في التقليد الأعمى لكل ما يشاهدوه في السوشيال ميديا احمد صيام. لما تكون شغال فى مدرية الأمن و امير الإرهاب يعرف/نفجر المدرية بسيارة مفخخة/ القرموطى فى أرض النار.

القرموطي في أرض النار: كوميديا وقلش وسياسة! - دليل كايرو ...
القرموطي في أرض النار: كوميديا وقلش وسياسة! – دليل كايرو … from assets.cairo360.com

«مَا مِنْ أَيَّامٍ أَعْظَمَ عِنْدَ اللهِ، وَلاَ أَحَبَّ إِلَيْهِ مِنَ وفي هذه الأيام العشر يوم عرفة، ويوم النحر، ويوم القر، وهي من أعظم الأيام عند الله، روى أبو داود في سننه من حديث عبد الله بن قرط: تواجد النجم أحمد آدم داخل مجمع سينمات سيتي ستارز للاحتفال بنزول فيلمه القرموطي في ارض النار وسط جمهوره ومحبيه. تحميل القرموطي في أرض النار جودة عالية.

حدثنا أحمد بن محمد بن يحيى الفزاز ، حدثنا الخضر بن علي بن يونس القطان ، حدثنا عمر بن أبي الحارث بن الخضر القطان.

وقال ابن عباس وعطاء : ( وتغشى وجوههم النار ) سينما فور اب” src=”http://cima4up.co/wp-content/uploads/2017/02/Al-Armouti-In-The-Ground-Of-Fire.jpg” width=”100%” onerror=”this.onerror=null;this.src=’https://tse1.mm.bing.net/th?id=OIP.Q4z4FF9oF45c9nuWnxEVZgAAAA&pid=Api’;”>
Source: cima4up.co

يدور الفيلم حول استخدام القرموطي للتكنولوجيا، حيث يُبين دورها في الأحداث التي تقع وكيف غيرت حياة الناس، كما يتعرض لنقطة رغبة الناس في التقليد الأعمى لكل ما يشاهدوه في السوشيال ميديا، وحينما يسافر.

Tags: No tags