فواتير المصريه للاتصالات الخط الارضي

فواتير المصريه للاتصالات الخط الارضي. باقه we أرضي 20 هي النظام الاساسي لاي تعاقد جديد على الخط. ويمكنك الدخول عبر الموقع لإصلاح هاتفك الأرضى من خلال الرابط التالى للتحدث مع احد افراد خدمة عملاء المصرية للاتصالات على النت.

25 جنية زيادة على فاتورة الخط الأرضي من شركة وي We المصرية ...
25 جنية زيادة على فاتورة الخط الأرضي من شركة وي We المصرية … from www.sba7egypt.com

او سداد قيمة فواتير التليفون بالكروت مسبقة الدفع مثل فلوسي، او غيرها. تقوم الشركة المصرية للاتصالات بطرح فواتير التليفون الارضي مرة كل ثلاثة أشهر أي أربعة مرات فقت كل عام على أن يكون موعد إصدار علشان ترجعي الخدمة لازم تروحي السنترال بنفسك دا في حالة ان الخط بأسمك ويكون معاكي البطاقة الشخصية ولو في أي مستحقات. المصرية للاتصالات تقدم أفضل عروض الموبايل بأرخص سعر للدقيقة موحد12 قرش و باقات موبايل انترنت مميزة واسرع شبكة انترنت وعروض على خطوط يمكنك إجراء جميع المكالمات و الدخول على الإنترنت من خلال الخط الأرضي ، قم بزيارة أقرب فرع للإشتراك في خطك الأرضي.

لمعرفة فاتورة قيمة إستهلاك ، ما عليك إلا أن تُدخل رقم التليفون الارضى الخاص بك في الخانة 140online فاتورة التليفون من المصرية للاتصالات.

اختار محليه المصرية للاتصالات لدفع فواتير المنزلي ذو الثلاث اشهر أو اختيار دوليه لدفع الفواتير الشهرية ٣. سداد فاتورة التلفون الأرضي لها العديد من المهندس/ رئيس الشركه المصريه للاتصالات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يتشرف. خدمات تليفونات الشركة المصرية للاتصالات. أصدرت شركة المصرية للاتصالات بياناً أعلنت خلاله عن مواعيد سداد قيم فواتير التليفون المنزلي الشهرية والربع سنوية، حيث تبدأ مواعيد دفع فواتير التليفون الأرضي الشهرية من منتصف كل شهر وتستمر حتى موعدٍ أقصاه 20 يوم، ثم تبدأ فترات السماح للسداد وفقاً لما.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment