قرية النمل تحت الارض

قرية النمل تحت الارض. كالعادة من بين فترة وفترة راح انوع بلفيديوهات عشان ماتملون ولا تنسون الأشتراك و النشر لبى. الملايين من النمل تم اكتشافها تحت الأرض في البرازيل.

قصص اطفال مكتوبة .. قصة قرية النمل
قصص اطفال مكتوبة .. قصة قرية النمل from 1.bp.blogspot.com

About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. كالعادة من بين فترة وفترة راح انوع بلفيديوهات عشان ماتملون ولا تنسون الأشتراك و النشر لبى. الملايين من النمل تم اكتشافها تحت الأرض في البرازيل.

About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators.

هذه المدينة تضم طرقاً عامة وممرات فرعية وحتى الحدائق يعتقد أنها موطن. للنمل فوائد عديدة فهو يهوي التربة ويسمدها ويغذيها ويلقح الأزهار, كما أنه يشكل غذاءً لبقية المخلوقات, فهو حلقة رئيسية في توازن البيئة، بالإضافة الى الفوائد الكثيرة لقرصة النمل. كالعادة من بين فترة وفترة راح انوع بلفيديوهات عشان ماتملون ولا تنسون الأشتراك و النشر لبى. خصص القرآن سورة كاملة عن النمل وهو من أصغر الحشرات وأضعفها وسميت النملة نملة.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment