قل سيروا في الأرض ثم انظروا

قل سيروا في الأرض ثم انظروا. فتكلف بعضهم لتخصيص ما هنا ب (ثم)، كما هو مبسوط في (العناية)، مع ما عليه. ثم انظروافانظروا من النظائر القرآنية التي تستوقف القارئ لكتاب الله الآيات التالية قوله تعالى قل سيروا في الأرض ثم انظروا كيف كان عاقبة المكذبين الأنعام11 قوله سبحانه قل سيروا في الأرض فانظروا كيف كان عاقبة المجرمين.

adindanurul: قل في الارض ثم انظروا كيف كان عاقبة المكذبين
adindanurul: قل في الارض ثم انظروا كيف كان عاقبة المكذبين from patentimages.storage.googleapis.com

{ قل سيروا في الأرض فانظروا كيف بدأ الخلق } لمن كان قبلكم وأماتهم { ثم الله ينشئ النَّشأةَ الآخرة } مداً وقصراً مع سكون الشين { إن الله على كل شيءٍ قدير } ومنه البدء والإعادة. ( قُلْ سِيرُواْ فِي الأرض فانظروا كَيْفَ بَدَأَ الخلق. ( قل سيروا في الأرض ثم انظروا كيف كان عاقبة المكذبين ) أي :

قُلْ سِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَانْظُرُوا [النمل:

ثم انظروافانظروا من النظائر القرآنية التي تستوقف القارئ لكتاب الله الآيات التالية قوله تعالى قل سيروا في الأرض ثم انظروا كيف كان عاقبة المكذبين الأنعام11 قوله سبحانه قل سيروا في الأرض فانظروا كيف كان عاقبة المجرمين. ثم انظروافانظروا من النظائر القرآنية التي تستوقف القارئ لكتاب الله الآيات التالية قوله تعالى قل سيروا في الأرض ثم انظروا كيف كان عاقبة المكذبين الأنعام11 قوله سبحانه قل سيروا في الأرض فانظروا كيف كان عاقبة المجرمين. قل في الأرض ثم انظروا كيف كان عاقبة المكذبين من 5 حروف لعبة كلمات متقاطعة لغز 6 ؟ الإجابة الصحيحة هي : ﴿ قُلْ سِيرُوا فِي الْأَرْضِ ثُمَّ انْظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُكَذِّبِينَ ﴾ أَيْ قُلْ أَيُّهَا الرَّسُولُ لِلْمُكَذِّبِينَ بِكَ مِنْ قَوْمِكَ الَّذِينَ قَالُوا ﴿ لَوْلَا.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment