لنخرجنكم من أرضنا أو لتعودن في ملتنا

لنخرجنكم من أرضنا أو لتعودن في ملتنا. لنخرجَنكم من أرضنا ، أو تعودون في ملتنا. القول في تأويل قوله عز ذكره وقال الذين كفروا لرسلهم لنخرجنكم من أرضنا أو لتعودن في ملتنا فأوحى إليهم ربهم لنهلكن الظالمين 13 ولنسكننكم الأرض من بعدهم ذلك لمن خاف مقامي وخاف وعيد 14 قال أبو جعفر يقول عز ذكره وقال الذين.

Hicret Edebilmek İdris YAVUZYİĞİT Şavşat Müftüsü - ppt indir
Hicret Edebilmek İdris YAVUZYİĞİT Şavşat Müftüsü – ppt indir from slideplayer.biz.tr

لنخرجَنكم من أرضنا ، أو تعودون في ملتنا. القول في تأويل قوله عز ذكره وقال الذين كفروا لرسلهم لنخرجنكم من أرضنا أو لتعودن في ملتنا فأوحى إليهم ربهم لنهلكن الظالمين 13 ولنسكننكم الأرض من بعدهم ذلك لمن خاف مقامي وخاف وعيد 14 قال أبو جعفر يقول عز ذكره وقال الذين. لنخرجَنكم من أرضنا ، أو تعودون في ملتنا.

﴿ وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُواْ لِرُسُلِهِمْ لَنُخْرِجَنَّكُم مِّنْ.

Feb 26, 2015 · القَسَمُ فِي قوله تعالى﴿أَوْ لَتَعُودُنَّ فِي مِلَّتِنَا فَأَوْحَى إِلَيْهِمْ رَبُّهُمْ لَنُهْلِكَنَّ الظَّالِمِينَ﴾ قولُهُ تَعالَى: ( لتعودُنَّ ) لام ، وهو في معنى شرطٍ ، كأنه جواب لليَمين ، وإنما معنى الكلام: وَ قالَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِرُسُلِهِمْ لَنُخْرِجَنَّكُمْ مِنْ أَرْضِنا أَوْ لَتَعُودُنَّ فِي مِلَّتِنا فَأَوْحى‌ إِلَيْهِمْ رَبُّهُمْ لَنُهْلِكَنَّ الظَّالِمِينَ «13» وَ. Feb 26, 2015 · القَسَمُ فِي قوله تعالى﴿أَوْ لَتَعُودُنَّ فِي مِلَّتِنَا فَأَوْحَى إِلَيْهِمْ رَبُّهُمْ لَنُهْلِكَنَّ الظَّالِمِينَ﴾ قولُهُ تَعالَى:

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment