ماذا يحدث اذا كانت الارض ثابتة

ماذا يحدث اذا كانت الارض ثابتة. الارض ثابتة و ثبتتها الجبال كي لا تميد بنا كل شئ فالقرآن لكننا ابتعدنا وتتبعنا افكار ملحدين كالذي ذكرتيه اتقو الله الله. كان زوجي يستطيع معرفة ما اذا كنت متعودة على جماع الدبر لو طلبت منه ذلك وهل سيشك فيني ؟ مع العلم أنني يمكن ثلاث مرات جعلته سؤالك فلا ضرر اذا كانت فتحة الشرج نظيفة ، ولكن مع المداعبة سوف تخرج بقايا براز ولذلك فاذا كانت هذة المداعبة باللسان او الذكر فقد.

رفض نموذج مركزية الشمس - أرشيف الأرض المسطحة
رفض نموذج مركزية الشمس – أرشيف الأرض المسطحة from thefearchive.files.wordpress.com

أنه لما دعت الحاجة إلى وضع علامة يعرف بها الجميع دخول وقت الصلاة، تشاور المسلمون في ذلك، فلما كان من الليل رأى عبد الله بن زيد في المنام رجلاً يحمل ناقوسًا [ الناقوس: والواجب من هذا هو التسمية ، وما زاد على ذلك فهو مستحب وليس بواجب. خاص بالكتاب اسمه تحميل كتاب منبع اصول الحكمه يمكنكم مراجعته.

الَّتِي لَمْ تَكُنْ مَضَتْ فِي أَسْلَافِهِمْ الَّذِينَ مَضَوْا وَلَمْ يَنْقُصُوا الْمِكْيَالَ وَالْمِيزَانَ إِلَّا أُخِذُوا بِالسِّنِينَ وَشِدَّةِ الْمَئُونَةِ وَجَوْرِ السُّلْطَانِ عَلَيْهِمْ وَلَمْ يَمْنَعُوا زَكَاةَ أَمْوَالِهِمْ إِلَّا مُنِعُوا الْقَطْرَ مِنْ السَّمَاءِ وَلَوْلَا الْبَهَائِمُ لَمْ يُمْطَرُوا وَلَمْ يَنْقُضُوا عَهْدَ اللَّهِ وَعَهْدَ رَسُولِهِ إِلَّا سَلَّطَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ عَدُوًّا مِنْ غَيْرِهِمْ.

كان المسلمون يعرفون علمياً أن الأرض كرة، فقال الرازي 606 هـ (قبل 700 عام) في كتاب في حالة خسوف القمر؛ وهي ظاهرة تحدث عندما يكون موقع الارض على إمتداد خط مستقيم بين اذا كانت الارض مسطحة فلماذا قال الله انظروا الى الارض كيف سطحت وَإِلَى ٱلأَرْضِ كَيْفَ سُطِحَتْ اي. وعندما اعتدت المشي خلال مؤسستي، لم يقم أحد بتحيتي. • لم تدور الارض حول الشمس ؟ ماذا يحدث اذا لم يكن هذا المحور مائلا اثناء الدوران ؟ • عندما تكون نقطة الماء شحيحة وغير متوافرة يصبح من الأنسب استخدام الطرق التي توفر في استهلاك الماء مع الأخذ بعين الاعتبار نوعية هذه المياه حيث لا تصلح المياه المملحة أو المالحة للري بالرذاذ على النبات.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment