ناسا بث مباشر للارض

ناسا بث مباشر للارض. الغرض من هذا المشروع المدهش ليس ترفيهيًا فقط، بل له جانب علمي أيضًا حيث يهدف المشروع لدراسة تأثير تعرض الكاميرا للأشعة التي تنتشر في الفضاء. مدهش ما تستطيع تكنولوجيا اليوم أن تقدمه لنا.

كاميرة بث مباشر من قمر ناسا الصناعي للأرض
كاميرة بث مباشر من قمر ناسا الصناعي للأرض from blog.aliraq.ca

افضل صور لعام 2013 من وكالة الصحافة الفرنسية. Apr 16, 2020 · وحددت وكالة ناسا الكويكب or2 على أنه يحتمل أن يكون خطرا، بسبب حجمه الهائل، إلا أنه لا يشكل أى تهديد للأرض، حيث درس الفلكيون مداره منذ عام 1998. في 22 أغسطس عام 2019، أعلن المسؤولون عن المشروع بوصول الكاميرات إلى نهاية عمرها الافتراضي أخيرًا بعد مرور 5 سنوات و79 يومًا على إطلاق المشروع.

Nasa tv (originally nasa select) is the television service of the national aeronautics and space administration (nasa).

في الوقت الحالي، وبعد انتهاء مشروع hdev، أصبح المتاح للمهتمين بذلك المشروع هو مشاهدةالأفلام والفيديوهات المُسجلة من خلال تلك الكاميرات على القنوات العامة أو من خلال اليوتيوب. ويمكنك متابعة محطة الفضاء الدولية في بث مباشر من خلال الفيديو التالي: المثير هو أنّ هذا المشروع يتم بالتعاون بين وكالة الفضاء الأمريكية ناسا وطلبة المدارس الثانوية الأمريكية، حتى إنَّ بعض أجزاء هذه الكاميرا صممها طلبة المدارس. في الوقت الحالي، وبعد انتهاء مشروع hdev، أصبح المتاح للمهتمين بذلك المشروع هو مشاهدةالأفلام والفيديوهات المُسجلة من خلال تلك الكاميرات على القنوات العامة أو من خلال اليوتيوب.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment