نظرية جوف الارض

نظرية جوف الارض. أول عالم تكلم عن هذه النظرية هو {إدموند هالي} مكتشف مذنب هالي، وهو بريطاني الجنسية كان من أشهر علماء الفلك، تحدث هالي في عصره في القرن السابع عشر عن أن الأرض مكونة من ٣ طبقات وكل طبقة مجوفة داخل طبقة أخرى، كما أن كل طبقة يعيش بها فئة من الشعوب شبيهون بنا ولهم أرضهم الخاصة وحياتهم، بعض علماء عصره أمنَ بهذه النظرية ولكن بعد التطور الكبير في علم الجيولوجيا وخاصةً في العصر الحديث أجمعَ العلماء على أن هذه النظرية مجرد خرافة لا أكثر، ولكن بعض العلماء ما زالوا حتى هذه اللحظة يقدمون العديد من النظريات حول الأرض المقعرة أو المجوفة. الرجل الهندي الغريب:يقول الكاتب أنيس منصور في إحدى فصول كتابه {الذين هبطوا من السماء} أن هناك رجل هندي في القرن الخامس عشر تقريباً جاء إلى مدينة باريس، وقال للأشخاص الموجودين في باريس أنه جاءَ من ب.

‫سكان جوف الأرض ::: - هل هناك... - التخاطر و علم الطاقه ...
‫سكان جوف الأرض ::: – هل هناك… – التخاطر و علم الطاقه … from lookaside.fbsbx.com

بعضهم كان يصور مخلوقات جوف الأرض على أنها شياطين ومخلوقات شريرة تجعل جوف الأرض جحيما لعذابات لامتناهية. See full list on funjaan.com بداية من البابليين والآشوريين والإغريق وسكان الصين القديم والمصريين واليونانيين وحتى شعب المايا الذي يعد بحد ذاته لغزا آخر.

See full list on ts3a.com

كلهم أمنوا بوجود عالم آخر تحت الأرض. ورغم التكتم الشديد التي تنهجه المؤسسات الرسمية إزاء هذه المشاهدات ورغم تقديمها لبعض التفاسير الضعيفة كنوع من الاستهلاك الإعلامي، إلا أن الظاهرة تفرض نفسها بقوة وتطرح أكثر من تساؤل عن المكان الذي تأتي منه وماذا يكون فيها. يتحدث شرتزي لند، وهذا هو اسمه، عشرين لغة. كائنات رمادية تشبه البشر لكنها أكثر قصراٌ.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment