هزه ارضيه في تبوك اليوم

هزه ارضيه في تبوك اليوم. وطنا اليوم:سجلت دائرة المراصد الزلزالية العراقية وقوع 14 هزة أرضية في شمالي العراق خلال الساعات الـ24 الماضية. سجلت أجهزة رصد الزلازل مساء اليوم هزة أرضية في خليج العقبة بقوة 3.2 تحت عمق 13,4كم يبعد مركزه 13 كم شمال غرب مقنا بمحافظة البدع التابعة لمنطقة ‫تبوك.

? رصد "هزة أرضية" في خليج العقبة بالقرب من منطقة تبوك ...
? رصد "هزة أرضية" في خليج العقبة بالقرب من منطقة تبوك … from www.mwso3h.net

سجلت أجهزة رصد الزلازل مساء اليوم هزة أرضية في خليج العقبة بقوة 3.2 تحت عمق 13,4كم يبعد مركزه 13 كم شمال غرب مقنا بمحافظة البدع التابعة لمنطقة ‫تبوك. هزة ارضية جديدة السعودية جديدة تعرضت لها اليوم دولة السعودية في بلدة شمال البدع احد مناطق تبوك، هيئة المساحة الجيولوجية في دولة السعودية أعلنت عن هزة ارضية في المملكة بقوة 3.1 درجة بمقياس. Feb 28, 2017 · هزة أرضية في تبوك السعودية وتحذيرات من تقلبات في الطقس (صور) حذرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، من تقلبات شديدة في الطقس وأمطار على منطقة تبوك، تبدأ مساء اليوم.

رصدت مراكز الرصد الزلزالي السعودية هزة أرضية وقعت في خليج العقبة مساء اليوم، وشعر بها سكان بعض مناطق تبوك.

هزة ارضية في ولاية تيبازة اليومزلزال في ولاية تيبازة اليومهزة ارضية في ولاية عين الدفلى اليومزلزال في. Feb 28, 2017 · هزة أرضية في تبوك السعودية وتحذيرات من تقلبات في الطقس (صور) حذرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، من تقلبات شديدة في الطقس وأمطار على منطقة تبوك، تبدأ مساء اليوم. وطنا اليوم:سجلت دائرة المراصد الزلزالية العراقية وقوع 14 هزة أرضية في شمالي العراق خلال الساعات الـ24 الماضية. أعلنت هيئة المساحة الجيولوجية السعودية، أن المركز الوطني للزلازل والبراكين بالهيئة رصد صباح اليوم (الأحد) في تمام الساعة 8:40 صباحاً هزة أرضية في خليج العقبة بقوة 4.5 على مقياس رختر وعمق 14 كيلومترا وتبعد 44 كيلومترا عن.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment