يوم الأرض العالمي 2015

يوم الأرض العالمي 2015. وفقًا لفرانسيس سارجيس، «مثّل المؤتمر نوعًا ما حجر أساس للحركة». كان المؤتمر وفقًا لـهايز أول حشد عملاق تحدث إليه والذي قال «شعرت بحماس، أعني حقًا بشغف، بشأن القضايا البيئية.

عطر Alaia الأول - عود
عطر Alaia الأول – عود from 3oud.awicdn.com

ابتكر والت كيليملصقًا لمكافحة التلوث، وقد عرض شخصيته الكوميدية في الشريط الكوميدي من خلال الاقتباس «لقد التقينا بالعدو وهو نحن»، وذلك للترويج ليوم الأرض 1970. وقد كتبها رود ناش خلال رحلةٍ له في القارب عبر قناة سانتا باربارا وهو يحمل نسخة من إعلان استقلال توماس جيفرسون. احتُفل بيوم الحقوق البيئية في الذكرى السنوية الأولى للانطلاق الفجائي، في 28 يناير 1970، حيث أُعلنت الحقوق البيئية.

احتُفل بيوم الحقوق البيئية في الذكرى السنوية الأولى للانطلاق الفجائي، في 28 يناير 1970، حيث أُعلنت الحقوق البيئية.

The brainchild of the late wisconsin senator gaylord nelson, earth day 1970 garnered bipartisan support and is widely considered to be the beginning of the environmental movement. يحتفل العالم بيوم الأرض العالمي في 22 أبريل من كل عام بهدف نشر الوعي والاهتمام بالبيئة الطبيعية لكوكب الأرض. شخص حول العالم في عام 2015. على عكس يوم الأرض الأول في عام 1970، أُطلقت هذه الذكرى العشرين بأدوات تسويقية أقوى، وبوصول أكبر إلى التلفزيون والإذاعة، وبميزانية تبلغ ملايين الدولارات.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment