أرض الأساطير انطاليا

أرض الأساطير انطاليا. ارض الاساطير في انطاليا والتي يُطلق عليها ديزني لاند التركية، واحدة من أجمل وجهات السياحة في انطاليا وتستقطب أكثر من خمسة آلاف زائر بشكل يومي من مختلف أنحاء العالم، حيث تقدم مفهومًا جديدًا وفريد من نوعه في عالم. ارض الاساطير | ديزني لاند أنطاليا جميع الوجهات.

تعرف على ملاهي ارض الاساطير في انطاليا - ام القرى
تعرف على ملاهي ارض الاساطير في انطاليا – ام القرى from www.omallqura.com

ارض الاساطير | ديزني لاند أنطاليا جميع الوجهات. افتتحت ارض الاساطير ( لاند اوف ليجندز ثيم بارك أنطاليا ) في يوليو عام 2016 ، ارض الاساطير تعتبر أضخم منتجع في تركيا، و هو يضم مختلف المرافق الترفيهية و خدمات الضيافة الفاخرة على مساحة 639،000 م2. دشنت مجموعة ريكسوس للفنادق والمنتجعات اضخم مدينة ترفيهية في أنطاليا الواقعة على شاطئ البحر الابيض المتوسط.

يعتبر مجمع ارض الاساطير انطاليا من اكثر الأماكن الرائعة حيث يتكون من 401 غرفة و1100 سرير حيث يقدم فندق ارض الاساطير انطاليا لزبائنه خدمات ومميزات خاصة بهم مثل استخدام الشاطئ الخاص إضافة لخدمة.

إفتتحت مجموعة ريكسوس للفنادق والمنتجعات أضخم مدينة ترفيهية شرقي مدينة انطاليا في منطقة بيليك ، وعرف هذا الصرح عرف باسم ارض الأساطير وهو يمزج. دشنت مجموعة ريكسوس للفنادق والمنتجعات اضخم مدينة ترفيهية في أنطاليا الواقعة على شاطئ البحر الابيض المتوسط. فندق ارض الاساطير انطاليا يقع في مدينة انطاليا في منطقة بيليك سيدهشك منظرها المعماري. ارض الاساطير في انطاليا والتي يُطلق عليها ديزني لاند التركية، واحدة من أجمل وجهات السياحة في انطاليا وتستقطب أكثر من خمسة آلاف زائر بشكل يومي من مختلف أنحاء العالم، حيث تقدم مفهومًا جديدًا وفريد من نوعه في عالم.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment