ادلة على ان الارض مسطحة

ادلة على ان الارض مسطحة. بكل بساطة تريد اخفاء الله بتقول كيف اولا يرجع الاعتقاد بان الارض و بالإعتماد على المراجع اللغوية و المفسرين القدامى فإن جميع تلك الآيات تدل على أن الله قد جعل الأرض مسطحة. بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله السلام عليكموما توفيقي الا بالله 10 أدلة قاطعة على أن الأرض كروية وليست مسطحة !!أتمنى أن تُعجبكم حلقة اليوم.

‫عربي بوست - أدلة على كروية الأرض يمكن أن تجربها بنفسك | Facebook‬
‫عربي بوست – أدلة على كروية الأرض يمكن أن تجربها بنفسك | Facebook‬ from lookaside.fbsbx.com

في علم الروحانيات والمخطوطات الروحانية فالثابت والاكيد هو ان اسماء البرهتية هي اقوى. إذا تم العثور على شذوذ في رئتيك، يتم تطبيق فحص التصوير المقطعي بالإصدار البوزيتروني / التصوير المقطعي المحوسب لتقييم الآفة وبعد ذلك سيتم أخذ عينة الخزعة لفحص بنية الكتلة. الدخول الى عالم الديب ويب به العديد من المخاطر التي تكلمت عنها في السابق من بينها.

هل فكرت يوماً بالفرضية التي تقول أن الأرض مسطحة؟ ماذا لو كانت كذلك بالفعل؟

الترجمة غير متاحة بعد , هل ترغب بالمساهمة في الترجمة فالأمر لا يحتاج سوى بضع دقائق نعـم بالتأكيد | عفوا لا أستطيع. على الرغم من اننا نعيش في زمن حيث رُحَل الفضاء اصبحت تحدث بشكل روتيني، وكذلك المناطيد عالية الارتفاع وتجربة فيليكس بالقفز منذ مدة قصيرة وجميع المعلومات والادلة المصورة والنظرية الحسابية أيضاً لا زال هناك فئة غير قليلة من البشر تعتقد ان الارض. اختر (الاستعلام عن حالة طلب). يجب ان يكون لديك حساب داخل المنصة حتى تستطيع المشاركة و التفاعل مع التعليقات.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment