اذكى الحيوانات على وجه الارض

اذكى الحيوانات على وجه الارض. هل تساءلت مسبقاً ما هي أذكى الحيوانات على وجه الأرض؟ قام العلماء بالعديد من التجارب على أنواع مختلفة من الحيوانات لاكتشاف الإجابة، وقد كانت النتائج مثيرة للدهشة في بعض الأحيان. الخنازير هي من بين اذكي الحيوانات التي تعيش على الأرض، ويعتقد أن الخنازير يمكن أن تكون من الحيوانات الغبية ولكن ليس هذا هو الواقع، والخنازير لديها قدرة عقلية تماثل طفل بشري صغير عمره ثلاث.

الحيوانات الأكثر ذكاءً على وجه الأرض، "قائمة أذكى 25 حيوان" - آهلاً بك ...
الحيوانات الأكثر ذكاءً على وجه الأرض، "قائمة أذكى 25 حيوان" – آهلاً بك … from wickyweb.com

See full list on mawdoo3.com See full list on mawdoo3.com يتمثّل ذكء الفيلة بقدرتها الخارقة على التّواصل فيما بينها، وإظهار المشاعر والعواطف، كما أنّها تتميّز بامتلاك ذاكرة شديدة القوّة، حيث إنّه بإمكانها التذكّر حتى بعد عدّة سنوات، فإن شربت من نبع ماء تستطيع العودة له ولو بعد سنين عِدّة.

يتمثّل ذكء الفيلة بقدرتها الخارقة على التّواصل فيما بينها، وإظهار المشاعر والعواطف، كما أنّها تتميّز بامتلاك ذاكرة شديدة القوّة، حيث إنّه بإمكانها التذكّر حتى بعد عدّة سنوات، فإن شربت من نبع ماء تستطيع العودة له ولو بعد سنين عِدّة.

ولكن البعض ينسى أن على قدر محدودية ذكاء الحيوانات وباقي الكائنات على الأرض، هناك أيضًا حيوانات تخطت مستوى ذكاء وإدراك باقي ال لكن البعض ينسى أنه بقدر ما يكون ذكاء الحيوانات وبقية الكائنات الحية على الأرض محدودًا، فهناك. الفيلة حيوانات تعيش بقطعان، وهي اجتماعيّة مع بعضها جداً، حيث إنّها تواسي بعضها عند الحزن، وتلعب معاً في الماء، وتتواصل مع بعضها بالاهتزازات التي تُصدرها من أقدامها، ويمكنها أن تتعرّف على نفسها في المرآة. يتمثّل ذكء الفيلة بقدرتها الخارقة على التّواصل فيما بينها، وإظهار المشاعر والعواطف، كما أنّها تتميّز بامتلاك ذاكرة شديدة القوّة، حيث إنّه بإمكانها التذكّر حتى بعد عدّة سنوات، فإن شربت من نبع ماء تستطيع العودة له ولو بعد سنين عِدّة.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment