اسرع الحيوانات على وجه الارض

اسرع الحيوانات على وجه الارض. أسرع الحيوانات على الأرض : وضع فريق دولي من العلماء قائمة للحيوانات الأكثر ذكاء على وجه الأرض.

أسطورة السباحة يسابق أسرع حيوان مفترس على وجه الأرض » خبر news
أسطورة السباحة يسابق أسرع حيوان مفترس على وجه الأرض » خبر news from khabar-news.net

وضع فريق دولي من العلماء قائمة للحيوانات الأكثر ذكاء على وجه الأرض. لقد اكتسبتُ بعض الأصدقاء الرائعين على busuu الذين قدّموا لي يد العون لتحسين مستواي في اللغةِ الإنكليزيّة. تعرف على كيفية حماية خصوصيتك وأمانك على الإنترنت.

وجاءت القردة على رأس هذا التصنيف، حيث أفادت التقارير بأن القردة يمكن تدريبها للتعرف على الكلمات المنطوقة والإيماءات المختلفة.

يطلق على حيوان الكنكاجو اسم kinkajou باللغة الانجليزية وهو يعد حيوان من اغرب الحيوانات الموجودة فى غابات الامازون وفى العالم اجمع. لذلك نضع لكم في هذه القائمة افضل الكتب و المخطوطات الروحانية والتي حازت على اعلى نسبة مشاهدة. إلا ان موت عظماء هذا العالم له طابعه المميز، والشيء الملفت للنظر أن كثيراً من هؤلاء العظماء قد لاقوا حتفهم نتيجة خضوعهم لعلاجات شبه متناقضة تعود لكثرة الأطباء المحيطين بهم. لمعرفة أسرار المتعة الجنسية عند المرأة يجب معرفة أن الجنس عند الرجل عزيزي الرجل، لابد أن تتفهم لما يحدث لزوجتك، واعطها حقها في اللذة، يمكنك أن تتعرف على المناطق التي تثير بها زوجتك قبل.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment