الارض التي باركنا حولها

الارض التي باركنا حولها. وَنَجَّيْنَاهُ وَلُوطًا إِلَى الْأَرْضِ الَّتِي بَارَكْنَا فِيهَا لِلْعَالَمِينَ (71) يقول تعالى ذكره: كما نشر تلفزيون فرنسا تقريرا بعنوان :

كيف تدور الشمس حول الارض - كيف 24
كيف تدور الشمس حول الارض – كيف 24 from keef24.com

هي التي تمد الأرض بالرطوبة لنمو النبات دون فاقد في المياه أو التربة ، وتؤمن المحصول ضد فترات الجفاف القصيرة ، وتغسل الأملاح الموجودة في القطاع الأرضي لتصبح دون الحد الحرج للحصول على أكبر وأجود محصول. #باركنا_فیھا شو المقصود في القرى التي باركنا فیھا في ھاي الآية؟. بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيد المرسلين وعلى آل بيته وصحبه أجمعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين، أما بعد:

ونجينا إبراهيم ولوطا من أعدائهما نمرود وقومه من أرض العراق ( إِلَى الأَرْضِ وقد اختلف أهل التأويل في الأرض التي ذكر الله أنه نجَّى إبراهيم ولوطا إليها، ووصفه أنه بارك فيها للعالمين، فقال بعضهم.

عاشَ المسلمون المؤمنون الفَترةَ التي قضَوْها في مكَّة مُعذَّبين مُضطهَدِين، والكافرون لا يَرقُبون فيهم إلاًّ ولا ذمَّة، وليس لهم من ظَهْرٍ يَحمِيهم، ولا جَيْشٌ يُدافِع عنهم، ولا مَن يَذُبُّ عن بيضَتِهم، فكان لا بُدَّ من خَلاصٍ لهذا الاضطهاد المستمرِّ، وهذا النَّكال المُفظِع، فكانت الهِجرَة. الآيات التي ورد فيها ذكر المسجد الأقصى والأرض المباركة. أما العجوز التي رأيت على جانب الطريق فلم يبق من الدنيا إلا كما بقي من عمر تلك العجوز، وأما الذي أراد أن تميل. لذا فقد من الله على كوكبنا هذا عن باقى الكواكب بالماء كى نستطيع ان نعيش فيه.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment