الارض المثلثه فندق القصيبي

الارض المثلثه فندق القصيبي. ستقام الفعالية لمدة 12 يوم في الارض المثلثة التابعة لفندق القصيبي. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators.

رحلة سيسل قرين للمنطقة الشرقية والأحساء - منتديات الحقلة
رحلة سيسل قرين للمنطقة الشرقية والأحساء – منتديات الحقلة from www.lovely0smile.com

Event space قاعة تكفي تقريباً 1500 شخص طبعاً موكيت. Lodging nearby balghonaim residential bandariah opening times. Jan 03, 2019 · تقام الفعالية في الأرض المثلثة، إلى جانب فندق القصيبي، في مدينة الخبر، وهي عبارة عن كرنفال عائلي كبير لكافة أفراد الأسرة، تضم أكثر من 50 لعبة، تناسب جميع الأعمار، إضافة إلى العروض العالمية.

يوفر فندق القصيبي من فئة 5 نجوم غرفاً وفيلات مكيفة مع خدمة الواي فاي مجاناً، كما يحتوي على غرفة ألعاب مع حارة البولينغ والجيم، فيما يبعد مسافة 5 دقائق بالسيارة عن كورنيش الخبر.

Prince turkey street, corniche, al khobar 31311, saudi arabia, phone:+966 13 881 0000, opening hours, photo Jul 15, 2020 · القاعة الملكية فندق القصيبي. مواعيد الدخول اليومية من الساعة 3 عصراً إلى الساعة 11 مساء. ستقام الفعالية لمدة 12 يوم في الارض المثلثة التابعة لفندق القصيبي.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment