الارض المجوفة في القران

الارض المجوفة في القران. سر الأرض المجوفة المذكورة في القرآن الكري (re: ووفقاً لليونانيين القدماء، كانت هناك كهوف تحت سطح الأرض كمداخل تؤدي إلى العالم السفلي، منها الكهوف في لاكونيا.

صدق أو لا تصدق تصوير حقيقي لسكان جوف الأرض الداخلية وحقائق ...
صدق أو لا تصدق تصوير حقيقي لسكان جوف الأرض الداخلية وحقائق … from 2.bp.blogspot.com

تم امتحانه فيها من قبل صحافيين وقد تسلل إليهم بعض أساتذة جامعة السوربون ليطرحوا عليها معادلات رياضية في غاية الصعوبة، لكنه أجابهم ببساطة شديدة وبسرعة كأنه يحل مسألة بسيطة في مستوى الأطفال. الغريب أنه كان متقنا حتى للغات قديمة لم يعد يتحدثها أحد. في قصة ذو القرنين حيث استنجد به قوم لتخليصهم من فساد يأجوج ومأجوج.

على الرغم من أن البطل نفسه، يعتقد أنه قد سافر عبر الزمن إلى ما بعد آلاف السنين.

وهناك أيضاً حكاية حول نفق في محمية سان كارلوس في ولاية أريزونا بالقرب من سيدار كريك الذي يقال أنه يؤدي إلى جوف الأرض إلى حيث أرض تسكنها قبيلةغامضة. يقول فيليب أن هذه الأنفاق الموجودة بصحراء نيفادا الأمريكية تصل بين العالم الخارجي وعالم جوف الأرض. بعضهم كان يصور مخلوقات جوف الأرض على أنها شياطين ومخلوقات شريرة تجعل جوف الأرض جحيما لعذابات لامتناهية. في الحقيقة نظرية الأرض المجوفة هي نظرية مكتشفة من قبل العلماء والباحثين في علوم الأرض، تقول هذه النظرية بأن الأرض ليست عبارة عن طبقات صخرية كما درسناها في حصص العلوم والجيولوجيا، بل هي عبارة عن كون داخل كون، وأن هناك العديد من الشعوب المختلفة التي تعيش في باطن الأرض مثلنا أو شبيهة بنا، لديها أرض تشبه أرضنا وغلاف جوي أيضاً وماء وشمس مختلفة عن شمسنا، والبعض يقول أن الشمس واحدة لكن الشمس تدخل إليهم من خلال ثقوب أو تجويفات ما بين القطبين الشمالي والجنوبي.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment