الارض المجوفة وياجوج وماجوج

الارض المجوفة وياجوج وماجوج. ذو القرنين الكائن الوحيد الذي هزم يأجوج ومأجوج \ تعرف عليه وعلى مكان السد المخفي حتي الان. يأجوج ومأجوج مالا تعرفه عنهم وعن الأساطير حولهم #هل تعلم؟

الارض المجوفه وياجوج وماجوج صدق الامام الله اكبر
الارض المجوفه وياجوج وماجوج صدق الامام الله اكبر from www.sacred-texts.com

الأرض يوجد ياجوج وماجوج والمسيح الدجال وتلك هي جنة الله في الأرض والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ. (1)فرضية الأرض المجوفة تقوم علي ان ألأرض إما مجوفة كليا أو جزئيا أي أن باطنها تجاويف أو كهوف وجاءت هذه الفكرة لقناعة داخل فكر العلماء أن من العلماء في أمريكا في القرن السابع عشر والقرن الثامن عشر قد أيد فكرة الأرض المجوفة ووجود شمس أو نواة داخلية، ومنهم العالم. You will get a pdf (5mb) file.

يأجوج ومأجوج مالا تعرفه عنهم وعن الأساطير حولهم #هل تعلم؟

وبغض النظر عن هذا الفيديو فإن أنصار الأرض المجوفة يعتقدون أن الكثير من صور الأقمار الصناعية من كوكب الارض والتي تم تسريبها من وكالة ناسا ، تُظهر فتحات كما ذكرنا أعلاه تشبه الحفر المظلمة في مركز الأرض القطبين الشمالي والجنوبي ، وأن الكائنات المتطورة. فيما يلي وصف مختصر من الكتاب والسنة الصحيحة عن النبي صلى الله عليه وسلم بشأن هذه العلامات الثلاث من أشراط الساعة الكبرى التي تكون في آخر الزمان قبيل قيام الساعة. .ويأجوج وماجوج ومن هُم وأين يوجدون وموعد ومكان خروجهم وكذلك حقيقة جنة بابل بالأرض المجوفة وسِر الأطباق الطائرة وما يسمى بالمخلوقات الفضائية وعلاقتهم بالماسونية والمسيح الدجال. قانون السنن فالصفة المشتركة بين اليهود وياجوج وماجوج أن فسادهم عالمي وكلي أي يعم.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment