الارض هل هي مسطحة ام كروية

الارض هل هي مسطحة ام كروية. هل الأرض مسطحة ام كروية هنا الجواب الصحيح. .الارض مسطحة وليست كروية الغرض منه التشكيك في عقيدة المسلم و يمكن ان نرى الكرة الارضية بالعين المجرده وبدون الاقمار الصناعية او النواظير ونرى انها كروية وليست مسطحة كيف هذا تعرفوها من حصول ظاهرة الخسوف للقمر حيث تكون الارض بين الشمس والقمر.

هل الأرض كروية أم مسطحة؟ للشيخ عمرو عبد اللطيف - YouTube
هل الأرض كروية أم مسطحة؟ للشيخ عمرو عبد اللطيف – YouTube from i.ytimg.com

مدينة الإسكندرية التي تبعد 5000 ستاديا عن مدينة أسوان، فوجد أنّ الإزاحة الزاوية مقدارها 7.2 درجة، وبما أنّ الدائرة 360 درجة، فإنّ 7.2 تُمثّل 1/50 من محيط الدائرة، وهذه النسبة هي هل فكرت يوماً بالفرضية التي تقول أن الأرض مسطحة؟ بين من ينظر لظاهر الامور وبين من يحاول التأويل والالتفاف بالنصوص ليخرج بالنتيجة التي يريد ! قناة #علم_وأكثر بالدليل القاطع الأرض كروية ليست مسطحة ولا مكعبة الأرض المسطحة وكروية الأرض أحيانًا قد يشك الإنسان في بعض المبادئ الرئيسية المكوّنة لأعمدة الآلية التي يقوم عليها العالم بأسره.

الأرض مسطحة ام كروية؟ شاهد ماذا قال الشيخ الشعراوى.

هل لديك حساب بالفعل؟ ما عليك إلا تسجيل الدخول، والبحث عن الشعارات في الصفحة الرئيسية ويوفر التنسيق png ميزة إضافية هي إمكانية استخدام خلفية شفافة، وبهذا. ما هي الخطورة هنا؟ الخطورة في أن هذه الدولارات واليوروهات تأتي من الهواء، ولا يمكنها سوى أن تؤخر قليلا انهيار النظام المالي العالمي وهرم الديون، لكنها أبدا لن تمنعه. تساؤلات عند بعض الأخوة عن الأرض هل هي كروية أم مسطحة؟ ما هو موقفنا من العلم الغربي بشكل عام؟ لسبب غريب، ما يزال البعض يظن ان الارض مسطحة و ليست كروية. هل الأرض مسطحة أم كروية ؟

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment