الشمس تدور حول الارض حسب القرآن

الشمس تدور حول الارض حسب القرآن. هل تدور الأرض حول الشمس فعلاً؟ ورغم أن القرآن ليس فيه نص قطعي ينفي دوران الأرض حول الشمس : تدور الأرض حول نفسها مرة كل 23 ساعة و 56 دقيقة بسرعة تبلغ 1.674.66 كم في الساعة بينما تدور الأرض حول الشمس مرة كل الأرض الأرض هي كوكب من كواكب المجموعة الشمسية، وهي ثالث كوكب من حيث البعد عن الشمس بعد عطارد والزهرة، ويعتبر كوكب الأرض هو الكوكب.

علم الفلك في القرآن - Criticism of Islamic Heritage
علم الفلك في القرآن – Criticism of Islamic Heritage from www.coih.net

وقد بدأ عرض فيلم مش أنا في دور السينما منذ نحو ثلاثة أسابيع، وهذا ما أثار تعجب كثيرين، من ضمنهم تامر حسني، حول امتعاض حلا شيحة الآن. قائمة أشهر القراء والمقرئين في العالم الإسلامي, تحميل و استماع تلاوات المصحف لمشاهير أفضل القراء والشيوخ براواية حفص ورش قالون وباقي الروايات، تنزيل تجويد و ترتيل القرآن الكريم كاملا بصوت قراءة الشيخ القارئ أو المقرئ و عرض ترتيب القراء حسب الرواية. حسب المعلومات المتوفرة فإن الأرض تدور حول نفسها بسرعة تصل إلى 1600 كيلومتر في الساعة، والحركة الثانية.

المفاجأة أن جميع ماورد عن الرسول الله ص وسلم حول تحريم نكاح المسلمة في دبرها هو ضعيف أو غير صحيح، بينما ما ورد عن اباحته على كراهة هو الصحيح والمتواتر!

القرآن لم يتحدث عن دوران الأرض حول الشمس، ولو قال: صدق أولا تصدق الأرض لا تدور حول الشمس حقيقة وإليك الدليل. المفاجأة أن جميع ماورد عن الرسول الله ص وسلم حول تحريم نكاح المسلمة في دبرها هو ضعيف أو غير صحيح، بينما ما ورد عن اباحته على كراهة هو الصحيح والمتواتر! هل تدور الأرض حول الشمس فعلاً؟ ورغم أن القرآن ليس فيه نص قطعي ينفي دوران الأرض حول الشمس :

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment