الكواكب الشبيهة بالارض

الكواكب الشبيهة بالارض. كشفت دراسة جديدة أن الكواكب الشبيهة بالأرض شائعة للغاية، ما يعني أن الكون ربما يكون مزدحما بالحيوات. كيف وجدنا المئات من الكواكب الشبيهة بالأرض.

ناسا بالعربي - الدفعة الأكبر من الكواكب الشبيهة بالأرض والآهلة للحياة
ناسا بالعربي – الدفعة الأكبر من الكواكب الشبيهة بالأرض والآهلة للحياة from nasainarabic.net

ليس هناك ما يدعو إلى الظن بعد الآن بأن كوكبنا الأرضي فريد ، وبأنه محور الكون ، وبأن الإنسان هو الطفل الأوحد للطبيعة والوجود ، فقد تكون في تلك الكواكب الاخرى حياة. واكتشف الباحثون أن اللبنات التي ساعدت في تكوين. .الكواكب الخارجية للتنبؤ بالأطوار المدارية للكواكب السبعة المكتشفة حديثًا، وقالت ناسا إنها لا تزال بصدد دراسة احتمالية وجود مياه على سطح الكواكب الشبيهة بالأرض، وهو الأمر.

والكوكب الجديد هو أقرب كوكب غير شمسي شبيه بالأرض من حيث الحجم والتركيب الصخري يتم اكتشافه حتى الآن، حيث أن الكواكب غير الشمسية الشبيهة بالأرض الأخرى التي تليه أبعد.

كشفت دراسة جديدة أن الأرض عادية جدا، ما قد يدعم فرضية وجود العديد من الكواكب الشبيهة بها أكثر مما كان يعتقد سابقا. .تقدير لعدد الكواكب الشبيهة بالأرض التى تدور حول النجوم الشبيهة بالشمس، فسيساعد هذا الاكتشاف فى توجيه علماء الفلك أثناء بحثهم عن هذه الكواكب بحثًا عن علامات على حياة. كيف وجدنا المئات من الكواكب الشبيهة بالأرض. كشف تلسكوب سيبتزر الفضائي التابع لناسا أول نظام نجمي يحوي سبعة كواكب لها حجم الأرض تدور حول نجم واحد.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment