ان يأجوج ومأجوج مفسدون في الارض

ان يأجوج ومأجوج مفسدون في الارض. عندما يغزون الدول، لم يكن هدفهم احتلال الارض وفرض السيطرة والقانون عليها، ولا لأي سبب سياسي أو استراتيجي، وإنما بقصد استباحة المدن من أجل السلب والنهب والتخريب فقط ، مفسدون في الارض! دائماً ما نسمع بيأجوج ومأجوج ولكن من هم؟ قال تعالى:

الأحاديث النبوية الصحيحة عن يأجوج ومأجوج - سطور
الأحاديث النبوية الصحيحة عن يأجوج ومأجوج – سطور from cdn.sotor.com

فيما يلي نصائحي حول كيفية الترويج لمدونتك والحصول على المزيد من الحركة. وفي الوقت نفسه ، فإنه لا يؤثر على أداء البطارية وعرض أي إخطارات غريبة أو غير ضرورية. قال ما مكني فيه ربي خير فأعينوني بقوة أجعل بينكم وبينهم ردما.

هل خرجت فعلا يأجوج ومأجوج هل لهذا علاقة الكيان الصهيونى كل الافكار دى بيطرحها الكاتب فى دعوه فلسفية لاعمال العقل والتفكر و الرأى رجل خطير لكن تصور الكاتب و اقتناعه بفكرة ان ياجوج و ماجوج بيننا الان و هم يسيحون فى الأرض و اقتناعه بتلك الفكرة تعجبت لتلك.

هل خرجت فعلا يأجوج ومأجوج هل لهذا علاقة الكيان الصهيونى كل الافكار دى بيطرحها الكاتب فى دعوه فلسفية لاعمال العقل والتفكر و الرأى رجل خطير لكن تصور الكاتب و اقتناعه بفكرة ان ياجوج و ماجوج بيننا الان و هم يسيحون فى الأرض و اقتناعه بتلك الفكرة تعجبت لتلك. التقدم العلمي والتكنولوجي له أثار ايحابية وسلبية في نفس الوقت على المجتمع ككل حيت تتجلى آثاره الايجابية في تقريب المسافات بين الأفراد والشعوب تسهيل الحياة اليومية للأفراد وتسهيل التواصل بين المجتمعات والانفتاح عن الثقافات وتتجلى. وقول الله تعالى قالوا يا ذا القرنين إن يأجوج ومأجوج مفسدون في الأرض قول الله تعالى ويسألونك عن ذي القرنين قل سأتلو عليكم منه ذكرا إنا. إلا أن الفقهاء المسلمين لم يزالوا يستنبطون أحكام الحوادث الجديدة في ضوء هذه المناهج والأصول، حتى أصبح الفقه الإسلامي.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment